مهاجما الهلال اتفقا على صعوبة المهمة الآسيوية ..

ياسر القحطاني: جاهزون وبإمكاناتنا وجماهيرنا سنتجاوز السد

الدوحة - عبدالله الحنيان:

شدد قائد فريق الهلال الأول ياسر القحطاني عزمهم على تجاوز عقبة السد القطري والوصول إلى دور الأربعة في بطولة دوري أبطال آسيا ، وقال:

قطعنا شوطا وبقي الآخر ونحن مستعدون خير استعداد له وبإذن الله نحن قادرون على ذلك بفضل إمكاناتنا ودعم جماهيرنا اللامحدود .

وعن حظوظهم بالمنافسة على البطولة أشار القحطاني إلى أنهم كانوا في مواسم سابقة أقرب للبطولة من هذا الموسم ومع ذلك خرجوا ، مشدداً على أهمية إعطاء البطولة حقها من التركيز الكامل والحط من الأخطاء قد الإمكان لتحقيق الهدف وهو المنافسة بقوة على اللقب .

مضيفاً: بدأنا البطولة في مرحلة المجموعات بمستوى متذبذب ، لكننا عدنا وتأهلنا بشكل قوي يثبت جدارة الهلال بالمنافسة وإن شاء الله نحن متفائلون بأن نكمل المشوار .

وأشاد القحطاني في ختام حديثه «للجزيرة» بمنافسهم السد مؤكداً بأن الحظوظ متساوية قبل المباراة ، وسيحسمها من يكون حاضراً بكامل قوته وتركيزه في الملعب .

من جهته وصف زميله ناصر الشمراني المباراة بالصعبة مؤكداً بأنهم يدركون صعوبة المهمة التي تتطلب تضاعف الجهود داخل الملعب لخطف بطاقة التأهل ، وأضاف:

لايمكن أن نركن لنتيجة مباراة الهلال لأن ذلك قد يكلفنا الخروج من البطولة، وسنلعب مباراة جديدة أمام منافس صعب، ونحن متفائلون و سيقودنا تفاؤلنا بإذن الله للعودة للرياض ببطاقة العبور للدور التالي .

وعن التغييرات المتعددة التي فرضها المدرب «ريجيكامب» على خارطة الفريق، أكد الشمراني بأن تعدد الخيارات لدى المدرب قادته لذلك وبالتأكيد سيصب ذلك في مصلة الفريق .

وزاد بقوله:

بإذن الله نحن قادرون على إسعاد جماهيرنا وتحقيق كل أمانيهم.

موضوعات أخرى