آل حزام يخرج من أولمبياد الصين خالي الوفاض

تسببت الإصابة في خسارة الواثب السعودي حسين آل حزام في انتزاع إحدى ميداليات مسابقة القفز بالعصا في دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشباب التي أقيمت أمس على الملعب الوطني بمدينة نانجينغ الصينية.

ودخل آل حزام نهائي الأمس وسط ترشيحات أقوى بالفوز بذهبية المسابقة خاصة انه يعتبر أفضل المتنافسين عليها برقمه التأهيلي للأولمبياد 5,32 م بعيدا عن الروسي الذي يملك الرقم 5,10م.

وفي بداية المنافسات التي استعمل فيها آل حزام (عصا جديدة) استخدمها للمرة الأولى التي لم يستخدمها منذ اكثر من شهرين عقب الإصابة التي تعرض لها في شهر يونيو الماضي حيث امتنع آل حزام عن الارتفاع الأول وهو 4,75 م حيث طلب ارتفاع 4,85 م التي تجاوزها في المحاولة الأولى وفي ارتفاع 4,95م لم يستطع آل حزام تجاوز هذا الرقم من ثلاث محاولات في ظل تحامله على الإصابة التي تعرض لها في المحاولة الأولى للرقم السابق التي أعلنت خروجه من المنافسة تاركا المهمة لاقرب منافسيه وهو فلاديمير الذي فاز بالذهبية بعد أن قفز لارتفاع 5,10 م.

فيما أكد الجهاز الطبي أن آل حزام تعرض في بداية المنافسات لإصابة في نفس مكان الإصابة الماضية التي أثرت على أدائه بشكل واضح وجعلته لا يتمكن من تجاوز العارضة في الرقم الثاني الذي شارك فيه.

موضوعات أخرى