منذ مطلع العام وحتى نهاية شهر شوال

الإطاحة بأكثر من «86» ألف مخالف لنظام الإقامة والعمل في المنطقة الشرقية

الدمام - عيسى الخاطر:

تمكنت شرطة المنطقة الشرقية ومن خلال الحملات الأمنية التي قامت بها أول أمس الأربعاء من ضبط (413) مخالفا لنظام الإقامة والعمل.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المكلف النقيب عبدالعزيز الحربي، وقال في إطار تواصل الجهود المبذولة لتعقب وضبط المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل من قبل الجهات الأمنية العاملة بالميدان بشرطة المنطقة الشرقية والجهات التابعة للأمن العام بالمنطقة ضمن سلسلة من الحملات الميدانية المتتالية، حيث بلغ إجمالي المقبوض عليهم في الحملات الأمنية لشرطة المنطقة الشرقية قبل أمس الأربعاء (413) مخالف لنظام الإقامة والعمل، وجاري استكمال الاجراءات النظامية حيال تسليمهم لجهة الاختصاص.

وأضاف النقيب الحربي، بإن إجمالي المقبوض عليهم في الشهر الماضي ( خلال شهر شوال )للعام الجاري 1435هـ (8536) حالة بمدن ومحافظات المنطقة الشرقية تم تسليمها إلى إدارات وشعب توقيف الوافدين التابعة لسجون المنطقة الشرقية.

الجدير بالذكر أن الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية نفذت منذ مطلع العام الجاري مسوحات ومداهمات ميدانية متعددة ومتواصلة ضمن برامج حملات تعقب وضبط المخالفين للأنظمة بمشاركة عدد من الجهات المعنية، وقال: بلغ إجمالي الحالات المضبوطة لمخالفي الأنظمة منذ مطلع هذا العام حتى نهاية شهر شوال (86146)حالة أحيلت إلى الجهة المختصة لاستكمال الإجراءات النظامية حيالها .

موضوعات أخرى