بلدي المخواة يقر مشروع اللقاءات بين أعضاء المجلس ورؤساء أقسام البلدية

المخواة - عبد الله الرزقي:

بهدف الاطلاع على مستوى الإنجاز للأقسام المختلفة بالبلدية قرر أعضاء مجلس بلدي المخواة اعتماد مشروع لقاء رؤوسا ومديري أقسام البلدية وأعضاء المجلس البلدي ، وذلك تفعيلاً لأدوار المجلس البلدي المتعلقة بالعمل على رفع مستوى الأداء بالبلدية.

جاء ذلك خلال الاجتماع المنعقد بمقر المجلس مؤخرا، حيث عقد المجلس جلسته السابعة والثلاثين بحضور كافة الأعضاء. وقد أوضح المتحدث الإعلامي للمجلس ناصر العُمري، عقب الإجماع بأن انطلاقة مشروع اللقاءات سيبدأ بلقاء مديري شؤون الموظفين والمشاريع، مؤكداً أن بناء فريق العمل يحتاج تكثيف اللقاءات المباشرة ودراسة الأداء لكل قسم والتعرف على المعوقات والعمل على تذليلها. وأضاف، أن المجلس ناقش الدراسة المقدمة من البلدية حول المنعطف الواقع أمام جامع البخاري بحي الحوادر ،والتي أعدتها البلدية بناء على طلب المجلس في الجلسة السابقة، وقرر ألاعضاء مخاطبة الجهات ذات العلاقة بوضع مطبات اصطناعية قبل المنعطف في المسارين، كما أوصى بضرورة الإسراع في تنفيذ وإنشاء الجسر الذي يربط بين أجزاء الحي، كما أوصى الأعضاء بضرورة مخاطبة البلدية لعمل دراسة نزع ملكيات لتوسعة المنعطف .

بكما أوضح، أن المجلس استعرض طلب عضو المجلس جمعان آل طيران حول عرض مواصفات مشروع تسوير الملاعب المنفذة في بعض المواقع بالمحافظة.

و أوصى المجلس بإحضار كامل المعاملة المتعلقة بمقدمة أهالي وادي ضيان المقيده لدى المجلس حول عدم إمكانية ربط القرى بالطريق العام، كما جاء في رد إدارة الطرق بالباحة كونها تدخل ضمن خدمات البلدية، وقرر المجلس الاطلاع على كامل المعاملة لدراسة اتخاذ القرار المناسب حيالها.

موضوعات أخرى