وفد من لجنة أهالي البكيرية يزور مهرجان صيف الرس 35

البكيرية - حمود المطيري:

زار وفد من لجنة أهالي البكيرية مهرجان «صيف الرس 35»، والذي تنظمه بلدية محافظة الرس بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة، والمقام في حديقة الأمير فيصل بن بندر بالرس.

وكان في استقبالهم لدى وصولهم لمقر المهرجان رئيس بلدية محافظة الرس المهندس صالح الصغير, والرئيس التنفيذي للمهرجان الأستاذ خالد الحناكي، وعدد من أهالي المحافظة، وقد تجول أعضاء لجنة أهالي البكيرية في المهرجان واطلعوا على فعالياته المتنوعة التي اشتملت على العديد من الأنشطة والأجنحة مثل الأسر المنتجة, والخيمة الشعبية, ومسرح الطفل وفي الختام تناول الجميع مأدبة العشاء المعدة بهذه المناسبة .

وتكون وفد اللجنة الزائر من نائب رئيس اللجنة الدكتور سليمان بن إبراهيم النملة وأعضاء اللجنة الشيخ صالح بن علي الدخيل الله ومحمد بن علي الحبيب , وخالد بن ماضي الربيعان, وعبد الله بن علي الوهابي و محمد بن علي الراجحي. كما حضر مع الوفد مساعد مدير تعليم البكيرية الأستاذ خالد الراجح وكذلك الشيخ محسن المحسن وعبد العزيز الحديثي وصالح الدخيل الله.

من جانبه أشاد الدكتور سليمان النملة بجهود العاملين بمهرجان صيف الرس , وأكد أن الإقبال الكبير على المهرجان دليلاً على نجاحه.

وشكر النملة رئيس بلدية الرس وكذلك إدارة المهرجان والأهالي على ما وجده وفد أهالي البكيرية من حسن استقبال وكرم ضيافة.

موضوعات أخرى