فواصل

- يجب أن ينسى الهلاليون استثناء لاعبيهم الدوليين وتأجيل أو نقل مباراة فريقهم الكروي أمام نجران، ويفتحوا صفحة جديدة للاستعداد لما تبقى من منافسات وبالأخص المواجهة الآسيوية المهمة التي يجب أن يمنحها الهلاليون جل اهتمامهم.

* * *

- يجب أن يعي أصحاب القرار في نادي الفتح، أنّ أحد الأسباب الرئيسية لتراجع مستوى فريقهم الموسم الحالي والماضي بعد أن كان بطلاً للدوري، هو التفريط بنجوم الفريق وعدم تعويضهم بنجوم آخرين مماثلين أو أفضل منهم. ذلك أنّ الفريق البطل يحتاج إلى دعم أكبر وإضافة أخرى ليستمر بطلاً، ولكن ذلك لم يحدث، بل فقد الفريق عناصره الأساسية المحلية والأجنبية، مما أدى إلى تدهوره وتراجع مستوياته .

* * *

- الشكوى من التحكيم تختلف ما بين نادٍ وآخر. فينما بعض الأندية تعاني فعلاً من الأخطاء المتكررة والفادحة، هناك أندية أخرى دأبت على ذر الرماد في العيون بالشكوى وهي مستفيدة، حيث لم تعد شكواها تنطلي على المتابع الفطن .

* * *

- الهداف الحقيقي لا يمكن أن يغيب تحت أي ظروف، فالنجم الكبير والمتجدد نايف هزازي يثبت دوماً أنه هداف بالفطرة، وأن الكرة بين قدميه أو عند رأسه هي مشروع هدف.

* * *

- المدرب الوطني القدير خالد القروني يجب أن يستقطبه أحد الأندية في دوري جميل، وبالأخص الأندية التي ألغت عقود مدربيها. فالقروني كفاءة تدريبية عالية وسيحقق مع الرائد أو التعاون أو الشعلة أو نجران نتائج إيجابية للغاية، بالإضافة إلى أنه سيكون أوفر مالياً على النادي من مدرب أجنبي يستنزف موارد النادي ولا يحقق ما هو مأمول منه.

* * *

- مبادرة جامعة الأمير سلمان بالخرج بتوقيع اتفاقية شراكة مع نادي الشعلة، يجب ان تكون نموذجاً يحتذى من كل الجامعات السعودية في المناطق. فالجامعات عليها واجب وطني تجاه المجتمع ويجب أن تقوم به. تحية لجامعة سلمان والقائمين عليها.

موضوعات أخرى