منسوبو النادي وأسرته رفعوا نداءً عبر (الجزيرة) لسمو الرئيس العام

نائب رئيس جبة في غيبوبة ويحتاج إلى إخلاء عاجل للرياض

حائل - فرحان الجارالله:

تعرض نائب رئيس نادي جبة الرياضي بحائل الأستاذ العقيلي بركة الشمري لحادث مروري مروع أدخل على إثره لقسم العناية المركزة بمستشفى الملك خالد بحائل في غيبوبة بسبب ضربة بالرأس ، وبانتظار نقله بصورة عاجلة إلى أحد المستشفيات المتقدمة بالعاصمة الرياض لمعالجته هناك..

هذا، ورفع مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب بحائل الأ‌ستاذ سليمان الوسيدي برقية عاجلة لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد للمعاونة في تسريع وتسهيل إجراءات إخلاء الأستاذ العقيلي الشمري إلى الرياض..

كما ناشد عبر (الجزيرة) منسوبو نادي جبة وأسرة الأستاذ الشمري - شفاه الله - مقام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب للتدخل من أجل نقله إلى أحد المستشفيات المتخصصة بالرياض.. وأكد رئيس نادي جبة الأستاذ علي العمار لـ(الجزيرة) أن الحالة تستدعي سرعة الإخلاء إلى الرياض بصورة عاجلة، ومقدماً شكره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على متابعته واهتمامه الملموس بإخوانه وأبنائه في قطاعي الرياضة والشباب.

يذكر أن الأستاذ العقيلي الشمري قد خدم رياضة الوطن من خلال نادي جبة لاعباً وإدارياً إلى أن شغل منصب نائب رئيس النادي.. نسأل الله العلي القدير أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

موضوعات أخرى