التقى رئيس اتحاد الجودو وحفز أخضر البراعم

الرئيس العام وبنك البلاد يكرّمان أبطال العالم بعد الإنجاز التاريخي

كرّم الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية أمس أعضاء منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة الذين حققوا كأس العالم لذوي الاحتياجات الخاصة التي أقيمت في البرازيل. حيث قدم سموه مكافآت مالية لأعضاء منتخبات المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة تقديرا لما حققوه من إنجاز.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لأعضاء بعثة المملكة والأجهزة الفنية والإدارية للمنتخب.

وقال سموه: سعيد باستقبال وتكريم هذا المنتخب الذي يحقق كأس العالم للمرة الثالثة حيث كانوا خير سفراء لبلادهم، معربا عن تقديره للجهود التي تبذلها اللجنة الباراأولمبية والقائمون عليها لخدمة أبناء المجتمع من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف: جميعا فخورون بهؤلاء الأبطال وأجهزتهم الوطنية الذين قدموا صورة مشرفة من حيث التمتع بالأخلاق الفاضلة والمستوى الفني الرفيع مقترنا بالنتائج الايجابية وتوجوه بهذا الكأس.

وأعرب الرئيس العام لرعاية الشباب عن شكره وتقديره لبنك البلاد الذي شارك في تكريم المنتخب حيث قدم الرئيس التنفيذي لبنك البلاد الأستاذ خالد بن سليمان الجاسرخلال هذا الاستقبال مكافآت مالية لأعضاء بعثة المنتخب.

من جهة أخرى حث الأمير عبدالله بن مساعد براعم منتخب المملكة للجودو الذين يقيمون حاليا معسكرا بالرياض استعدادا للمشاركة في البطولة الخليجية للبراعم بالاهتمام بأنفسهم والحرص على تحصيلهم العلمي وممارسة رياضتهم بتوازن وفق توجيهات معلميهم ومدربيهم حتى يكونوا بإذن الله أبطالا يحققون الميداليات لوطنهم عند كبرهم.

جاء ذلك خلال لقائه برئيس الاتحاد السعودي للجودو المهندس لؤي هشام ناظر وعضو مجلس ادارة الاتحاد الدكتور يحي مفرح الزهراني وأعضاء الجهازين الاداري والفني ولاعبي منتخب المملكة للبراعم للجودو.

موضوعات أخرى