خلال لقائهم مع أمير منطقة الرياض .. مسؤولو المرور لـ«الجزيرة»:

سعداء بهذا اللقاء .. وكلمات الثناء تضاعف من مسؤولياتنا

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

أعرب عددٌ من مسؤولي المرور عن سعادتهم وامتنانهم للقاء سمو أمير منطقة الرياض وعبارات الثناء والتقدير التي وجدوها من سموه والخدمات التي يقدمونها لهذا الوطن.

وعبّر اللواء علي العضاض مديرالشؤون الإدارية في الإدارة العامة للمرور عن خالص شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الرياض، وحديث سموه عن رجال المرور وعن خدماتهم المقدَّرة وأعمالهم الميدانية الكبيرة، وقال إن هذا اللقاء مع سموه وبحضور عدد من رجال المرور له عظيم الأثر في نفوس الجميع.

وقال العميد علي بن عبدالله الدبيخي مدير مرور الرياض إن توجيهات سموه بشأن المرور وخدماته وإشادته محل سعادتنا ونحن دائماً نبحث عن الأفضل وتقديم الخدمات المرورية.

وقال إن هذه المشاريع الكبيرة التي تنفذ في مدينة الرياض وفي مقدمتها مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام تضاعف من مسؤوليات رجال المروروتقديم خدمات تسهل حركة السير وفك الاختناقات المرورية وعمل برمجة لبعض الإشارات المرورية وكذلك التحويلات الضرورية، وتجدر الإشارة إلى أن هناك دراسات قامت بها جهات متخصصة في الحركة المرورية كفيلة بتقديم الخدمات المطلوبة، وتعد الهيئة العليا لتطوير الرياض خطة كبيرة يشارك فيها مرور الرياض وعدد من الجهات ذات العلاقة لمواجهة تلك المشاريع الجبارة ومقابلة ذلك بخدمات مرورية تسهل التنقل بيسر وسهولة.

وقد حضر اللقاء العميد خالد الفدا مساعد مدير مرور الرياض.

موضوعات أخرى