القبض على أربعيني امتهن جمع السكراب بطريقة غير مشروعة بالقصيم

بريدة - أحمد السالم:

تمكن رجال الأمن بمركز شرطة عقلة الصقور غرب منطقة القصيم من الإطاحة بمواطن أربعيني امتهن جمع القطع الحديدية والسكراب بطرق غير مشروعة.بدوره أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني بأنه تم القبض على مواطن أربعيني أثناء هروبه من إحدى مراكز الضبط الأمني.

وتمت متابعته من قبل رجال الأمن بشرطة محافظة عقلة الصقور والسيطرة عليه وضبط مركبته التي كانت محملة بالقطع الحديدية وأدوات القص التي كان يستخدمها لهذا الغرض.موضحا بأن المتهم وبعد التحقيق معه أقر بأنه قام بجمع تلك القطع علي مركبته الخاصة بعد أن قام بقصها من السياجات الحديدية في أحد الطرق الواقعة شرق محافظة عقلة الصقور وذلك تمهيدا لنقلها وبيعها خارج المنطقة.. وأضاف أنه بمعاينة الموقع الذي قام بالدلالة عليه من قبل المختصين بمركز شرطة عقلة الصقور اتضح وجود آثار حديثة لعمليات القص التي قام بها وتوافقها تماما مع تلك القطع التي تم ضبطها بمركبته. مبينآ بأن المتهم أقر كذلك بوجود شاحنة خاصة به محملة بكميات من الحديد الصلب مختلف الأحجام وببعض القطع الحديدية الأخرى.

وأن المتهم قام كذلك بالدلالة على أحد المواقع التي عثر بداخلها على كميات متنوعة من الحديد والسكراب واحتوت على أعمدة حديدية وبراغي خاصة باللوحات الإرشادية للطرق وكذلك قطع وأدوات أخرى خاصة بأعمال بعض المشاريع، مؤكدا بأن المتهم أودع التوقيف وأن إجراءات التحقيق لا تزال جارية معه.

موضوعات أخرى