(ثمار البحر) في فندق الريتز-كارلتون بالرياض.. كلّ خميس

يقدّم فندق الريتز- كارلتون, الرياض ليلة كلّ خميس وليمة رائعة من ثمار البحر في مطعم الأرجوان الذي يُعتبر الوجهة الأبرز لتناول الطعام في الفندق. ويعمل رئيس الطهاة تيودور روديفيريا وفريقه على إعداد مائدة غنية تحظى بإعجاب عشاق ثمار البحر.

وإلى جانب محطّة الباستا الشهيرة، سيقدّم المطعم للضيوف مائدة غنية بأصناف ثمار البحر من ذيل الكركند العماني، إلى السلمون النرويجي المدخّن، وسوفليه السلمون النرويجي، والمحار الطازج. يمكن للضيوف الاستمتاع بهذه الوليمة الرائعة كلّ خميس.

يقع مطعم الأرجوان في الردهة ويطلّ على حدائق الفندق المنسّقة بعناية كما يمتاز بأجوائه المناسبة لاجتماعات العمل كما للمناسبات العائلية. يقدّم المطعم باقة من المأكولات اللبنانية، وأشهى الأطباق العالمية والمحلية التي يستخدم فيها أجود المكوّنات الإقليمية، كما ينتقل مطعم الأرجوان بضيوفه في رحلة مذاقية وثقافية عبر باقة مختارة من أشهى الأطباق.

إضافة إلى الفطور والغداء والعشاء، ينظّم الفندق كلّ يوم جمعة وجبة برانش رائعة تُعتبر الأغنى في المدينة مع مجموعة من الخيارات التي تناسب مختلف الأذواق.

يفتح مطعم الأرجوان أبوابه يومياً من الساعة 6:30 صباحاً للفطور وبين الساعة 2:30 و4:00 بعد الظهر للغداء، وبين الساعة 7:00 مساءً ومنتصف الليل للعشاء. يُقام برانش يوم الجمعة أسبوعياً بين الساعة 12:30 و4:00 بعد الظهر.

موضوعات أخرى