جيفنشي تطلق تشكيلة جديدة من الساعات

يقدم ريكاردو تيسكي تشكيلة جيفنشي الجديدة من الساعات تحت عنوان: سيفنتين، أي سبعة عشرة، وهي تعتبر الأولى ضمن سلسلة من التشكيلات تطلقها جيفنشي للساعات. إذ تحمل كل قطعة في التشكيلة رقماً مميزاً لها، ضمن مفهوم يضفي الغموض والتفوق على التشكيلة الفريدة، بينما يعكس كل رقم المزايا الجمالية لعالم جيفنشي.

وستطلق في البداية الساعة التي تحمل رقم الحظ للمصمم ريكاردو تيسكي. وتتميز التشكيلة من جيفنشي بخطوطها الهندسية الحادة وقوة اللمسات مجتمعة مع التفاصيل الراقية وتصميمها الهادئ، ما يجعلها ساعة تليق بالجنسين من الذكور والإناث على حد سواء. ازدواجية تصميمها الذي يضم ملامح هادئة وشخصية قوية في الآن ذاته، إضافة إلى الخطوط الانسيابية يجعلها مثالاً للتصميم الديناميكي المتوازن والمتفرد.

تجدر الإشارة إلى أن الساعات مصنوعة من معدن الـ «ستاينلس ستيل» وزجاج الياقوت وتعمل بآلية كوارتز السويسرية الصنع، ويزين التفاصيل طلاء الذهب. بقدر ما تتمتع به الساعة من براعة الصنع، بقدر ما تتميز بالجودة واللمسات التي تجعلها متفوقة ، حيث تأتي مع كل ساعة أشرطة قابلة للتبديل: واحدة مصنوعة من الجلد بحواف بارزة، وأخرى من النايلون gros grain NATO

يذكر أن ساعات التشكيلة متوفرة بستة ألوان تضم الأسود، والأنثراسايت، والأحمر، والأخضر، والـ «ستيل»، والذهبي، وستكون معروضة للبيع في متاجر محدودة إضافة إلى متاجر جيفنشي في أنحاء العالم.

موضوعات أخرى