200 وظيفة إدارية لذوي الاحتياجات الخاصة بالخبر

الخبر - ظافر الدوسري:

افتتح صباح أمس محافظ الخبر سليمان الثنيان «معرض التوظيف 2014 م» في قاعة السيف، الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، ويهدف إلى توفير فرص عمل للطلاب والطالبات بعد إنهاء الدراسة، من مختلف الجامعات بالمملكة، وتنظمه شركة «معارضكم لإقامة المعارض والمؤتمرات». وقال الرئيس التنفيذي لمعارضكم صالح الغامدي، إن الهدف الرئيسي لإنشاء المعرض هو توفير فرص عمل لشريحة مهمة في المجتمع لشبابنا وفتياتنا وتسهيل عناء البحث ومساعدتهم في ميولهم الوظيفية سواء كانت إدارية أو فنية أو صناعية وجعلها تحت سقف واحد ودمجهم في بيئة العمل المناسبة.

وبين أن الجدية في العمل هي من الأسباب الرئيسية التي تزيح العقبة الكبرى التي قد يتعثر بها أو تقف أمام الباحث. وأفاد بأن المعرض مفند على 65 ركناً لشركات مختلفة تعرض للباحثين عن العمل الوظائف الشاغرة، وتطرح من خلالها 7250 وظيفة في مختلف التخصصات الإدارية والفنية والصناعية، إضافة إلى أكثر من 200 وظيفة إدارية مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

من جهته قال مدير العلاقات العامة والإعلام بجامعة الدمام المهندس إبراهيم الخالدي بأن هذه المشاركة تأتي من حرص الجامعة على التواجد في مثل هذه المعارض لخدمة أبناء الوطن الباحثين عن فرص العمل وتقدم الفرص الوظيفية لأبناء هذا الوطن الغالي, وتشارك الجامعة كراع مشارك في المعرض ويقدم منسوبوها من أعضاء هيئة التدريس محاضرتين خلال فترة المعرض هما للدكتور حمزة اسكندراني بعنوان «الدور المثالي للجامعات في تحقيق تطلعات الخريجين «ومحاضره للدكتورة تانيا لاشا.

موضوعات أخرى