لكزس RCF تفوز في أطول سباق في فئة السوبر جي تي

حقق فريق «بيتروناس توم» للسباقات الذي يضم كلاً من السائقين كازوكي ناكاجيما وجيمس روزيتر نجاحهما الأول خلال الموسم الحالي بقيادة سيارة لكزس «RC F» وذلك خلال الجولة السادسة من سباق «أوتوباكس 2014» في فئة السوبر جي تي 500 على حلبة سباق سوزوكا الدولية في اليابان الأسبوع الماضي.

ويأتي فوز فريق «بيتروناس توم»، والذي يعد ثالث مرة تنهي فيه لكزس «RC F» السباق في المرتبة الأولى خلال الموسم الحالي، ليشكل امتداداً لمشوار نجاح سيارات لكزس ويعزِّز حضورها القوي في عالم سباق السيارات.

وتحمل جولة هذا العام الرقم 43 من سباق «سوزوكا الدولي 1000 كم» العريق والذي يعتبر أطول وأصعب سباقات السوبر جي تي.

وقال تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «إنه لفوز مُشرف بالتأكيد، حصده الفريق بفضل تغلبه على الظروف الصعبة التي واجهها على الحلبة، وإظهاره ثباتاً وصلابة مذهلين حتى وصوله إلى خط النهاية. ويؤكّد هذا الفوز على الأداء الباهر الذي قدّمه سائقي فريق «بيتروناس توم» فضلاً عن الأداء المذهل ودرجة التحمّل العالية التي تتسم بها لكزس «RC F».» وقال سائق الفريق كازوكي ناكاجيما: «إنه لشعور رائع أن نحقق الفوز في هذا السباق.

الذي اعتمدنا فيه على خطة وإستراتيجية ساهمت بشكل كبير في إحراز هذه النتائج المبهرة.» فيما قال السائق جيمس روزيتر: «كان السباق في منتهى الروعة. واجهت خلال فترة قيادتي الأولى بعض المصاعب نظراً للازدحام الذي واجهناه أثناء الانطلاق، غير أنني نجحت خلال فترة قيادتي الثانية في تحقيق فارق كبير، وحرصت على المثابرة والاجتهاد دون التخلي عن إصراري على تقديم الأفضل..» يذكر أن الجولة السابعة من سباق «أوتوباكس 2014» في فئة السوبر جي تي 500 ستُقام بتاريخ 5 أكتوبر 2014 في تايلندا.

موضوعات أخرى