البنك الأهلي يُطلق حملة «العودة للمدارس» للتمويل الشخصي

في إطار الخطوات الهادفة لتلبية تطلعات واحتياجات عملائه كافة، أطلق البنك الأهلي أخيراً حملة «العودة للمدارس» للتمويل الشخصي، والتي تستهدف دعم عملائه وتمويلهم لمساعدتهم على قضاء متطلباتهم خلال موسم بداية الفترة الدراسية.

ومن أبرز مزايا الحملة الحصول على هامش ربح يبدأ من 0.4%، إضافة إلى إمكانية الفوز بـ10.000 ريال يومياً.

وقد ذكر سعود باجبير رئيس إدارة تمويل الأفراد بالبنك الأهلي أن هذا العرض بدأ من 3 سبتمبر الحالي وسيستمر لمدة شهر تجرى خلالها سحوبات كل أسبوع، مبيناً أن البنك الأهلي يتيح التمويل خلال 15 دقيقة، إضافة إلى إمكانية الحصول على التمويل الإضافي. وأشار إلى أن الحملة تنطلق من حرص البنك على توفير حلول تمويلية مختلفة تُقدم للعملاء مميزات وقيماً إضافية استثنائية وفق آليات مرنة وسريعة تتجاوز توقعاتهم.

وقال «إن إطلاق مثل هذه البرامج يندرج ضمن جهود البنك نحو تقديم أفضل الخدمات لعملائه، مؤكداً سعيه الدؤوب لطرح منتجات جديدة مبتكرة متوافقة مع الشريعة الإسلامية لمواكبة متطلبات عملائه».

وحول شروط الاشتراك في تلك الحملة، ذكر باجبير أنها تشتمل على فتح حساب في البنك الأهلي عن طريق أقرب فرع وتحويل الراتب من جهة العمل والحصول على التمويل الشخصي الإسلامي. وأبان أن هذه الحملة موجهة لمختلف عملاء برامج التمويل الشخصي، بما في ذلك العاملون في القطاعين الحكومي وشبه الحكومي والشركات الكبرى، إلى جانب المتقاعدين والعسكريين في جميع المستويات الوظيفية والرواتب المعتمدة، في الوقت الذي سيتيح فيه المنتج للمستفيدين إمكانية الحصول على التمويل بأقساط ميسرة تناسب دخلهم وإمكاناتهم المادية.

واختتم حديثه بالتأكيد أن الحملة ليست مخصصة للتمويل الجديد فقط بل تشمل العملاء الراغبين بالحصول على تمويل تكميلي أو إضافي. وبإمكان العميل السؤال عن تفاصيل الحملة بزيارة أقرب فرع أو الاتصال على الهاتف المجاني 8002441005.

موضوعات أخرى