د. الحمودي هنأ أبناءه الطلاب في جولته التفقدية أمس

انتقال كليتي الشريعة واللغة العربية لمبان جديدة بجامعة القصيم

بريدة - بندر الرشودي:

هنأ معالي مدير جامعة القصيم الدكتور خالد بن عبد الرحمن الحمودي طلاب كلية الشريعة والدراسات الإسلامية وكلية اللغة العربية والدراسات الاجتماعية بعد انتقالهم إلى المباني الجديدة في المدينة الجامعية في المليدا. جاء ذلك خلال جولته التفقدية للكليتين صباح الأحد، التي رافقه خلالها وكلاء الجامعة, والتقى خلالها عميد كلية اللغة العربية والدراسات الاجتماعية الدكتور علي السعود وعميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية الدكتور وليد الحسين ووكلاءهما وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وزار معاليه مرافق الكليتين وقاعاتها الدراسية، وأكد للطلاب أن انتقالهم للمبنى الجديد يتيح لهم فرصة الاستفادة من الخدمات المتاحة، كالمكتبة المركزية والمنشآت الرياضية وسكن الطلاب، إلى جانب المحاضرات العامة التي تقام في مبنى الإدارة.

مشدداً على ضرورة استثمار الإمكانيات كافة التي تمنحها الجامعة للطلاب، والاستفادة منها في سبيل تعزيز قدراتهم التعليمية لما فيه صالح مستقبلهم الدراسي.

مؤكداً أن الجامعة تسعى جاهدة لتذليل كل العقبات التي تواجه الطلاب، مشدداً على ضرورة الأخذ بالجدية كون المرحلة الجامعية تختلف تماماً عن المراحل التي قبلها، على اعتبار أن الطالب الجامعي مسؤول مسؤولية كاملة عن نفسه.

مثمناً دعم قيادة خادم الحرمين الشريفين التي تولي التعليم العالي في هذه البلاد اهتماماً كبيراً؛ إذ انتشرت الجامعات، وتم افتتاح العديد من الجامعات والكليات والتخصصات في المناطق كافة.

موضوعات أخرى