التحلية تكرم متقاعديها.. وآل إبراهيم: جهودكم مقدرة

الجزيرة - سلطان المواش:

رعى معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم بحضور عدد من مسئولي المؤسسة السابقين والحاليين الحفل التكريمي الذي أقامته المؤسسة في قاعة أمسيات بفندق الفيصلية بالرياض مساء الأربعاء الماضي لمنسوبيها المحالين على التقاعد وعددهم 27 متقاعداَ بالإضافة إلى تكريم الموظفين الحاليين الذين امضوا بالعمل في المؤسسة 25 سنه فأكثر وعددهم 129 موظفاً.

وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى الاستاذ عبدالرحمن الكنهل كلمة بهذه المناسبة نيابة عن زملائه المتقاعدين قال فيها إنه لشرف كبير لي ولإخواني المتقاعدين تشريف معاليكم وحضوركم المبارك وقدم فيها الشكر لقيادات المؤسسة.

بعد ذلك ألقى الأستاذ عبدالعزيز السويدان كلمة نيابة عن زملائه المكرمين الذين أمضوا بالعمل في المؤسسة 25 سنه فأكثر أشاد فيها بالجهود والحضور وشكر فيها القائمين على تنظيم هذا الحفل وقال للجميع منا خالص الدعوات على ما بذل وتحقق.

وقد ارتجل معالي محافظ المؤسسة كلمة بهذه المناسبة شكر فيها المتقاعدين والموظفين المكرمين وقال معاليه إن إقامة مثل هذا الاحتفال إنما هو وفاء وتكريم لكل من عمل في هذه المؤسسة وقدم شكره وتقديره لكل من حضر الحفل وخص مسئولي المؤسسة السابقين، ثم قام معاليه بتوزيع الهدايا التذكارية والدروع على المكرمين، ثم دُعي الجميع لتناول طعام العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة.

حضر الحفل عدد من اصحاب المعالي محافظو المؤسسة السابقين وهم معالي الدكتور عبدالعزيز الراشد ومعالي الاستاذ عبدالله الغليقة ،كما حضر الحفل عددا من مسئولي المؤسسة السابقين وهم سعادة نائب محافظ المؤسسة للشئون الإدارية والمالية المهندس عبدالرحمن الخميس، وسعادة نائب محافظ المؤسسة للشئون الفنية والمشروعات المهندس أحمد المديهيم، وسعادة نائب محافظ المؤسسة لشئون التشغيل والصيانة المهندس ثابت اللهيبي.

موضوعات أخرى