بحضور المحافظ

هيئة السليل تطلق فعاليات حملة النهر الجاري

السليل - مبارك الفاضل وخلود الجبر / تصوير - مسفر الجبر:

رعى الأستاذ مساعد الماضي, محافظ محافظة السليل صباح أمس انطلاق فعاليات وبرامج حملة النهر الجاري التي تنفذها وتشرف عليها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة. حيث حضر حفل الافتتاح عدد من مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية والمؤسسات الأهلية والخيرية وعدد من الأهالي. وقد تضمن الحفل كلمة لرئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة الشيخ فهد الفاران, أوضح فيها أن الحملة تنطلق لخمسة أيام ببرامج وفعاليات متعددة بكلمات وعظية, وملتقيات شبابية وأمسيات شعرية ومسابقات ثقافية وتحديات رياضية كلها تسير في طريق واحد تظهر, وتوضح أهمية الصلاة والمحافظة عليها في وقتها ومع جماعة المسلمين. مبينا الفاران, أن الحملة تستهدف جميع أفراد المجتمع رجلاً ونساء كباراً وصغاراً, ولكل منهم برنامجه الذي يناسبه.

تلا ذلك كلمة المحافظ, أوضح فيها عناية واهتمام حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بالشريعة الإسلامية ودعم الإسلام والمسلمين والقيام بخدمة الدين, مختتماً كلمته بالشكر والعرفان لرئيس الهيئة ولجميع العاملين بالحملة التي ستقطف منها ثماراً طيبة بإذن الله. بعد ذلك قام الماضي بقص شريط افتتاح المعرض المصاحب للحملة, وتجول الجميع في أركانه مستمعاً إلى شرح واف عن أركان وأجنحة المعرض. كما شملت الفعاليات انطلاق مسيرة شاركت فيها الجهات الأمنية والحكومية, التي تجولت في شوارع وميادين وأحياء المحافظة والمراكز التابعة. كما افتتح الماضي, والشيخ الفاران, معرض اللجنة النسوية التابع لحملة النهر الجاري التي تنظمها الهيئة, حيث شارك بالمعرض عدد من الأقسام النسائية التابعة لعدد من الجهات الحكومية والأهلية بالمحافظة, منها لجنة التنمية, وجمعية تحفيظ القرآن. وقد تجول المحافظ والحضور في أركان المعرض.

وفي حديث (للجزيرة) قال محافظ السليل: ما شاهدته في معرض اللجنة النسوية شي يحفز الشخص على شكرهن وتقديرهن, فما رأيته اليوم من تظافر في الجهود من جميع الجهات النسائية المشاركة, ومن حب للعمل الخيري والتطوعي لهو أكبر مثال على حرصهن خدمة الدين ثم المحافظة وأهلها, ومهما قدمنا جميعاً للسليل نظل مقصرين, فهي تستحق منا الكثير والكثير.

موضوعات أخرى