مهاجم العروبة المتألق موسى الشمري يطالب بالإنصاف ويقول:

للأسف المنتخب حصري على خمسة أندية وناصر الشمراني قدوة كل المهاجمين!

كتب - أحمد العجلان:

أرجع هداف نادي العروبة موسى الشمري تألقه وتسجيله للأهداف هذا الموسم إلى توفيق رب العالمين ودعاء الوالدين بالإضافة إلى تركيزه في التدريبات وقال بدأت قبل اللاعبين وقبل بدء تدريبات الفريق كنت أتمرن وحيدا كما أنني أبذل جهد أكبر في التمارين حتى أنجح في المباريات.. وأضاف أعتقد أنني أصبحت أملك الخبرة الكافية لتقديم أداء جيد مشيرا إلى أنه يعتز بالأهداف الأربعة التي سجلها واستقبلتها شباك قطبي القصيم الرائد والتعاون وقال حققنا نتائج جيدة في أول ثلاث جولات وحصدنا ستة نقاط من أمام منافسين وهذا أمر رائع..

وشدد الشمري على أنه يسعى هذا الموسم للتسجيل بأي طريقة دون التركيز على التسجيل بطريقه فنية أو التعاطي مع الأهداف وفق (يا مدور الهين ترى الكايد أحلى) وقال أعتقد إن النجم الكبير ناصر الشمراني هو قدوة المهاجمين السعوديين وهو لاعب ذكي ويسجل بأي طريقه المهم أن يسجل وفي النهاية ناصر أيضا ينجح في تسجيل أهداف جميله جدا ولكن المهم هو أن تنهي الهجمة.. وأبدى الشمري أسفه لعدم ضمه للمنتخب الأول وقال يبدو أن المنتخب حصري على خمسة أندية فقط دون النظر لباقي أندية دوري المحترفين فنحن كلاعبين في هذه الأندية نعمل ونلعب بحماس ونبذل جهد كبير وللأسف أنهم يتم تجاهلنا وهذا شي مؤسف ومحبط..

وقال إنه عاقد العزم على تقديم مستويات أفضل في قادم الأيام والاستمرار في التهديف. يذكر أن الشمري قدم أداءً مميزا في لقاءات فريقه الماضية وسجل أربعة أهداف من مباراتين خاضها مع العروبة في دوري المحترفين.

موضوعات أخرى