العمري والقاسم يقدمان شكرهما لروابح.. وأبوهشهش يشيد بعمله

التعاون يقيم الملتقى الأسبوعي ويودع المدرب الجزائري

بريدة - تركي الهدلق:

أقامت إدارة نادي التعاون مساء أمس الأول السبت الملتقى الأسبوعي الرابع خلال هذا الموسم، وتناول الجميع طعام العشاء وسط حضور رئيس المجلس التنفيذي سليمان العُمري ومجلس الإدارة والمدير الفني السابق الجزائري توفيق روابح ومساعديه، إلى جانب الجهاز الإداري واللاعبين. ويعتبر هذا الملتقى عادة أسبوعية للاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري.

هذا، وقد قدم رئيس المجلس التنفيذي الأستاذ سليمان العُمري شكره وتقديره للجهاز الفني على العمل الذي قدم خلال الفترة الماضية، معتبراً ذلك محل تقدير التعاونيين كافة، وأنهم في نادي التعاون يعتزون كثيراً بالفترة التي قضاها روابح وجهازه الفني، وأنهم من خيرة المدربين الذي مروا على التعاون، لكن هذا حال كرة القدم. وتمنى العمري لروابح التوفيق في المرحلة المقبلة.

فيما اعتبر رئيس النادي محمد القاسم المرحلة التي قضاها الفريق مع الكابتن توفيق روابح كانت تعتني بجوانب عدة، حرص من خلالها روابح على العمل بإخلاص، والمحافظة على موارد النادي؛ ويجب أن نقدم له الشكر على كل ما بذله طوال الفترة الماضية.

بعد ذلك تحدث قائد الفريق شادي أبوهشهش نيابة عن زملائه اللاعبين بأن الفترة التي قضوها مع روابح كانت مميزة بكل ما تعنيه الكلمة؛ إذ علمتهم أموراً كثيرة في الحياة، أهمها أن العمل على قلب واحد يُعتبر سمة بارزة للنجاح، كما زرع فيهم المحبة والاحترام. وأكد شادي أنهم سيعملون على الاستفادة مما تعلموه في قادم الأيام. كما قدم أبوهشهش شكره لإدارة النادي وأعضاء المجلس التنفيذي على كل ما يقدمونه من عمل، وتمنى أن تعكس النتائج الإيجابية القادمة هذا العمل بإذن الله.

موضوعات أخرى