الأخضر في مواجهة ودية قوية أمام المنتخب الأسترالي اليوم بلندن

المنسق الإعلامي - فهد السليم / تصوير - يزيد الضويحي:

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم مواجهة ودية أمام المنتخب الأسترالي ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني المقام حالياً في العاصمة البريطانية «لندن» استعداداً لمشاركته في كأس الخليج العربي الثانية والعشرين بمدينة الرياض وكأس آسيا 2015 م في أستراليا.

وكان المنتخب السعودي قد خسر الخميس الفائت مناورته التدريبية مع فريق فولهام الإنجليزي أحد أندية الدوري الإنجليزي الأول التي جمعتهما على الملعب التدريبي بنادي فولهام الإنجليزي بنتيجة 1-2 وسجل هدف المنتخب الوطني ناصر الشمراني عبر ضربة جزاء في الدقيقة 32.

وعمد المدير الفني للمنتخب الوطني السيد خوان لوبيز كارو إلى عقد اجتماع مع لاعبي المنتخب تحدث عن المناورة التكتيكية التي أجريت أمام فريق فولهام وأكد على أهمية الاستفادة من الإيجابيات والسلبيات لتكون المجموعة جاهزة في المواجهة الودية أمام المنتخب الأسترالي. وأبدى لوبيز كارو رضاه عن المستوى الذي قدمه لاعبو المنتخب في المناورة التدريبية قائلاً: مناورة تدريبية كانت في غاية من الأهمية سنحت لجميع لاعبي المنتخب في لعب 40 دقيقة حققنا من خلالها الهدف عبر اللعب مع فريق يلعب الكرة السريعة وذو بنية جسمانية تتفوق علينا هو الأمر الذي كان إيجابياً.

وأضاف السيد لوبيز قائلاً: يجب أن أشيد بالروح العالية التي تمتع بها لاعبو المنتخب فأنا راض كل الرضا بما قدم من قبلهم وأتمنى أن ينعكس هذا المستوى والروح إيجابياً في مواجهتنا أمام المنتخب الأسترالي فالأهم في مرحلة الإعداد هو تكوين المستوى الجيد والحفاظ عليه في الاستحقاقات الرسمية.

وأكد السيد لوبيز بأن الفرصة كانت سانحة لتحقيق الفوز لو الفرص العديدة التي تم إهدارها وسيتم معالجتها عبر التدريبات اليومية.

موضوعات أخرى