وعد بحل الإشكالات التي تعترضهم في المحافظة

محافظ عنيزة يلتقي الإعلاميين ويؤكد أن لهم دورا فاعلا وكبيرا في دفع مسيرة التنمية

عنيزة - خالد الروقي / تصوير - أحمد الحربي:

التقى محافظ عنيزة الأستاذ فهد السليم، بإعلاميي المحافظة وذلك للتباحث حيال الرسالة الإعلامية، جاء ذلك بحضور رئيس البلدية المهندس إبراهيم الخليل.

وقد أشاد المحافظ بدعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم للمشروعات التي تنفذ بالمنطقة بصفة عامة وفي عنيزة على وجه الخصوص.

وأوضح أن للإعلام دورا فاعلا وكبيرا في دفع مسيرة التنمية، موجهاً شكره للإعلاميين على تجاوبهم لدعوته وحضورهم مؤملاً أن يخرج هذا اللقاء بنتائج تعود على المحافظة بالنفع والفائدة، فيما أعاد رئيس البلدية الصورة الذهنية الجميلة التي يحملها الآخرون عن محافظة عنيزة للجهد الإعلامي الجيد الذي ينقله الإعلاميين بالمحافظة عبر الصحف ومواقع الإعلام المختلفة.

إثر ذلك طرح الإعلاميون معاناتهم مع الجهات الحكومية والمؤسسات الاجتماعية، موضحين أنهم يجدون تجاهلاً من بعض الجهات الحكومية رغم أن قيادة هذا الوطن العزيز وجهت بالتجاوب مع الإعلام بكل شفافية. وقد تفهم محافظ عنيزة هذه الأمور ووعد بمعالجتها مع الجهات الحكومية بالمحافظة) مشيراً إلى أنه يجب التعامل مع القضايا بأسلوب حضاري راقي وأن نتفهم لنوعية القضايا، مجدداً الوعد بحل كل الإشكالات التي تعترض الإعلام بالمحافظة، حاثاً في الوقت نفسه الإعلاميين على أمانة الكلمة وأن يكون طموحهم الحرص على خدمة الوطن أولاً والمحافظة على وجه الخصوص، وأضاف: «جميعاً نحب العمل الجاد والإعلاميون شركاء لنا في العمل».

موضوعات أخرى