النعيم يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز الأمير سلمان الاجتماعي الثالث في دورته السابعة

الجزيرة - المحليات:

عقد مجلس إدارة مركز الأمير سلمان الاجتماعي اجتماعه الثالث في دورته السابعة برئاسة الأستاذ عبدالله العلي النعيم رئيس مجلس الإدارة وحضور سمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس كل من الأستاذ حسين عبد الرحمن العذل المستشار المالي والدكتور عبد الله بن عبدالمحسن السلطان والأستاذ راشد بن صالح البكر والأستاذ خالد بن حمد الملك والدكتور عبد المعين الشواف والدكتور ناصر الناصر ومدير عام المركز الأستاذ رشاد بن سعيد هارون، ومدير الشؤون الإدارية والمالية بالمركز الأستاذ عبد الله بن عمر العامودي.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، حيث تم اعتماد محضر مجلس الإدارة الثاني ثم الطلع المجلس على التقرير المالي عن الفترة 1- 1-1435 هـ حتى 30 -9-1435 هـ، ثم استعرض تقرير سير العمل في مشروع تطوير وتوسعة القسم النسائي. كما تمت مناقشة المواضيع المدرجة في جدول الأعمال المخصص لهذا الاجتماع.

ومن جانب آخر قام معالي رئيس المجلس بزيارة تفقدية لمشروع توسعة وتطوير القسم النسائي برفقة مدير عام المركز، الأستاذ رشاد هارون، حيث كان في استقبالهم مديرة القسم النسائي والمشرف العام على المشروع سمو الأميرة الجوهرة بنت سعود بن عبدالله بن ثنيان، حيث تلقى معاليه شرحاً وافياً عن الأقسام والمرافق الاجتماعية والصحية والرياضية للمشروع والطاقة الاستيعابية لكل قسم، ومدى جودة الخدمات التي ستُقدم للعضوات والمرتادات للقسم.

وقد أعجب بما تم إنجازه في هذا المشروع الذي بلغ مرحلته النهائية مقدماً شكره لمدير عام المركز ولسمو مديرة القسم النسائي وكافة الطاقم الهندسي الذي رافقه في الجولة.

موضوعات أخرى