«بلدي الطوال» يناقش المشاريع المتعثرة ويقف على أضرار السيول بقرية وعلان

جازان - عبد الله عكور:

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة الطوال اجتماعه العادي الحادي والأربعين برئاسة الأستاذ عبدالله بن حسن حمدي، وبحضور جميع الأعضاء، وقد ناقش المجلس المشاريع المتعثرة في المركز الحضاري بشكل خاص والمحافظة بشكل عام واستعرض رئيس البلدية المكلف المهندس عبدالمجيد مذكور، هذه المشاريع مبيناً أن السبب الرئيسي في تأخر إنجازها بطء المقاولين والشركات المنفذة وأن البلدية تقوم بدورها حسب الأنظمة.

وبعد نقاش مستفيض اتفق الجميع على عقد اجتماع عاجل مع المقاولين بالتعاون مع البلدية للمساعدة في تذليل العقبات التي تعترضهم ومساعدتهم في إيجاد الحلول المناسبة، كما اتفق المجلس على القيام بزيارة لشركة كهرباء صامطة للتباحث مع مديرها في المشكلات التي تعترض الشركة وتؤخر إيصال التيار الكهربائي للمشاريع القائمة في المحافظة.

وبعد نهاية الاجتماع قام رئيس وأعضاء المجلس وأعضاء الأمانة واللجنة الإعلامية بجولة على قرية وعلان للوقوف على الأضرار التي خلفتها السيول والإصلاحات التي قامت بها البلدية.

وأوضح رئيس المجلس أنه سيتم قريباً تسليم الموقع للمقاول لتنفيذ مشروع درء أخطار السيول واستكمال الحزام القائم من الناحيتين الشمالية الشرقية والغربية لحماية القرية من خطر السيول.

وثمن رئيس وأعضاء المجلس لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، حرصه ومتابعته وتلمسه لأحوال أبناء القرية ووقوفه شخصياً على الأضرار التي خلفتها السيول وتوجيه الجهات المعنية بمعالجة ذلك.

موضوعات أخرى