اطلع على المدينة الصحية واجمتع بمديري الإدارات الحكومية

محافظ القريات يناقش جاهزية منفذ الحديثة استعداداً لموسم الحج

القريات - محمد البدري:

ترأس محافظ القريات الأستاذ عبد الله بن صالح الجاسر صباح يوم أمس بصالة الاجتماعات، الاجتماع الدوري لمديري الإدارات الحكومية العاملة بمنفذ الحديثة الدولي، حيث تم مناقشة الأمور المتعلقة بالمنفذ والاستعدادات لموسم الحج وضيوف الرحمن وأيضاً الاطلاع على مدى الاستعدادات لموسم إجازة عيد الأضحي المبارك لهذا العام 1435هـ.

إلى ذلك زار المحافظ، مكتب برنامج مدينة القريات الصحية في المبنى الرئيس للمحافظة. وكان في استقباله الدكتور عطاالله العبار، مشرف عام البرنامج، واطلع المحافظ خلال هذه الزيارة على عدد من اللوحات التي تشرح أهداف البرنامج ومجالات عمله ومواصفات المدينة الصحية، ووعد المحافظ بأنه سيكون هناك افتتاح رسمي للمكتب فور صدور موافقة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف على تشكيل اللجنة الرئيسة للبرنامج والتي تضم 21 عضواً يمثلون مديري الإدارات الخدمية والأمنية وعمداء الكليات وبعض رجال الأعمال.

وفي نهاية الزيارة شكر العبار المحافظ على هذه الزيارة واعدا بتنفيذ أهداف البرامج التي ستنعكس إيجاباً على صحة ورفاهية وأمن المواطن من خلال اللجان الفرعية، مؤكدا ان هذا البرنامج تابع لمنظمة الصحة العالمية وأنه برنامج مجتمعي يقوم بتنسيق الجهود بين الإدارات ذات العلاقة وفعاليات المجتمع لحل بعض المشاكل وتطوير أسلوب المعيشة بالمحافظة.

موضوعات أخرى