محافظ الرس يرعى حفل جمعية البر لتكريم الداعمين والمتعاونين

الرس - منصور الحمود:

رعى محافظ الرس الأستاذ محمد العساف، حفل تكريم الداعمين والمتعاونين الذي أقامته جمعية البر الخيرية لتكريم الداعمين والمتطوعين من خلال حملة إكليل الرمضاني والتي حققت أهدافها في العمل الخيري. وقد أقيم الحفل في قاعة العرض في القسم النسائي التابع للجمعية وسط حضور كبير من الأهالي والأعيان ومدراء الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة، والذين كانوا لهم جهود مع الجمعية في أداء رسالتها الخيرية.

وقد ألقى رئيس مجلس الإدارة الشيخ إبراهيم المزيني، كلمة أوضح فيها أنشطة وبرامج الجمعية وما تقدمه من خدمات للفقراء والمحتاجين، وتحدث عن لغة الأرقام وما تم صرفه ودعمها للمحتاجين والمساعدات في كافة الاحتياجات، إضافة إلى جهودها في خدمة المجتمع. مشيراً إلى ما حققته الجمعية من نمو وتطور في إيراداتها وأعمالها من خلال تنفيذ خطة إستراتيجية وتحويل العمل في الجمعية إلى عمل إلكتروني.

تلا ذلك عرض تعريفي بأنشطة وبرامج الجمعية, وفي نهاية الحفل كرم المحافظ الداعمين والمتعاونين من شركات ورجال أعمال، كما كرمت الجمعية المحافظ بدرع تذكاري لوقوفه مع الجمعية في كثير من المناسبات أيضاً تم تكريم جريدة الجزيرة لقيامها بالتغطية الإعلامية خلال شهر رمضان المبارك الماضي.

موضوعات أخرى