بمناسبة مرور 5 سنوات على انطلاقته

اليوم.. الشيخ المطلق يشهد حفل مركز دعوة الصينيين

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

يشهد الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق المستشار في الديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء اليوم الأحد حفل مركز دعوة الصينيين التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالنسيم بالرياض بمناسبة مرور 5 سنوات على انطلاقة المركز .

وأوضح رئيس مجلس إدارة المكتب الدكتور فهد بن عبدالله التويجري أن الحفل يأتي إبرازاً لفكرة المركز الذي يعد أول مركز متخصص في دعوة الصينيين يقدم خدماته النوعية من المشاريع الميدانية والبرامج الالكترونية .

وأضاف أن المركز برسالته الاستراتيجية ، وهي إيصال رسالة الإسلام للناطقين باللغة الصينية، شهد إسلام أكثر من 2300 صيني، ويعمل على توفير وتطوير المنتجات الدعوية التي بلغت 200 منتج مرئي ومقروء ومسموع ضمن مشروع المكتبة الصينية، مؤكداً على أن للمركز خطة استراتيجية تمتد إلى خمس سنوات ، وتحقق مشاريعها وفق 12 هدفا رئيساً.

وقدم الشكر لكل من أسهم في دعم المركز ورعايته خلال هذه المسيرة ، وما حققته مشاركتهم في تفعيل رسالة المركز ومشاريعه لدى المستفيدين.

يذكر أن مركز دعوة الصينيين بدأ خدماته قبل خمس سنوات بعد ما شهدته المملكة من توافد الجالية الصينية لتنفيذ المشاريع الاقتصادية والعمرانية ، ويعمل على تغطية هذه الجالية بخدماته في جميع مناطق المملكة بالتنسيق مع المكاتب التعاونية الأخرى .

موضوعات أخرى