مراكز الأندلس العقارية تختتم عروضها الصيفية

اختتمت عروض وفعاليات مراكز الأندلس العقارية الصيفية بنجاح من خلال تقديم وتنظيم سلسلة من البرامج الترفيهية والتوعوية والتسويقية في مراكزها التجارية «الأندلس مول بجدة، وحياة مول بالرياض، ودارين مول بالدمام».

وقال مدير إدارة الممتلكات فهد عبد الرحمن الدباسي إن طيلة أيام موسم صيف 2014 أقيمت مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة.. كما قدمت المعارض المشاركة طيلة فترة العروض تخفيضات وحسومات كبيرة.. بالإضافة إلى مسابقات كبرى وجوائز قيمة للمتسوقين وتميزت عروض الصيف التي انطلقت في مطلع يونيو الماضي بحزمة متنوعة من الفعاليات.

وكانت أبرز الفعاليات التي شهدتها مراكز الشركة مهرجان الرياض للتسوق والترفيه ومهرجان ليالي رمضانية بحياة مول، ومهرجان القرية الحجازية «رمضان تحلى جمعتنا» ومهرجان «عيدكم عيدنا» بالأندلس مول، إضافةً إلى معرض المشروعات المتنقل بالأندلس مول بالتعاون مع أمانة محافظة جدة، ومهرجان «تسوق واربح» في دارين مول بالدمام وغيرها من الفعاليات المصاحبة للعروض لإضفاء أجواء مميزة أسهمت في استقطاب المزيد من المتسوقين.

وأضاف الدباسي بأن موسم الصيف يمثّل بالنسبة لمراكز الشركة التجارية حدثاً سنوياً مختلفاً عن غيره من حيث الاستعدادات المبكرة، والتخطيط والتنظيم لكافة الفعاليات والتي تتطلب توفير أرقى أساليب التسوق وأكثرها ملاءمة للمتسوقين والزوار.. وهذا النجاح يُؤكّد مكانة الأندلس العقارية المميزة في صناعة السياحة الداخلية حيث كرمت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض حياة مول كأحد أهم المراكز المشاركة بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه، كما كرّمت أمانة جدة الأندلس مول كراعٍ ذهبي لمهرجان رمضان تحلى جمعتنا وعيدكم عيدنا، وأكد الدباسي بأن جميع مراكز الشركة التجارية تُعد من أهم مراكز الجذب في المدن الرئيسة بالمملكة، ومن أبرز الوجهات السياحية والترفيهية للعائلات.

موضوعات أخرى