روتانا FM تبث يوم كامل ابتهاجاً باليوم الوطني

الجزيرة - فن:

قال المدير العام لإذاعة روتانا FM الزميل حمد ناصر إن الإذاعة بدأت بالتحضيرات لليوم الوطني منذ الأشهر الماضية، مخاطبين كافة الفئات العمرية لأن مسؤولية أمن المملكة تقع على عاتق الشعب بأكمله، حيث قررنا أن نبدأ بهذه المناسبة قبل حلول اليوم الوطني بأسبوعين وذلك من خلال استعراض الأغاني الوطنية الحماسية والتي سوف تزيد من جرعتها مع اقترابنا لليوم الوطني.

كما ستصاحب الأغاني الوطنية مجموعة من التسجيلات التي قامت إذاعة روتانا بإنتاجها والتي تقوم بالتركيز بشكل كبير على مفهوم الأمن بكافة أشكاله».

وفيما يتعلق بالبرامج التي سوف تبثها إذاعة روتانا FM خلال اليوم الوطني، قال حمد ناصر:

« خصصنا في اليوم الوطني برامج تتماشى فكرتها مع التوجه الرئيسي للإذاعة في هذا اليوم حيث نستضيف فيها أهم وأبرز الأسماء والمتحدثين من القطاعات الحكومية والأهلية والدينية وغيرها، كما سيقوم مذيعونا ومراسلونا بنقل الاحتفالات الخاصة بهذا اليوم من أرجاء المملكة لنشارك الشعب السعودي احتفالاته في هذا اليوم الوطني الغالي على قلوبنا جميعاً».

وختم الأستاذ حمد ناصر حديثه متمنياً دوام الأمن والسلام للمملكة العربية السعودية، وأثنى على جهود الحكومة وقال:

« نبارك لخادم الحرمين الشريفين، و ولي عهده، وولي ولي عهده في اليوم الوطني، ونشكرهم على جهودهم وجهود الحكومة في الحرص على أمن المملكة في ظل هذا الوضع الصعب الذي يعيشه الوطن العربي، ونتمنى أن يكون لإذاعة روتانا FM دورها الفعال في دعم الحكومة وتطلعاتها، كما نبارك للشعب السعودي بأكمله في هذا اليوم وندعو مستمعينا للاستمتاع ببرامجنا المخصصة في اليوم الوطني.