مروان خوري يصدر ألبومه الجديد مع يونيفرسال ميوزيك

بيروت - فن:

أعلنت يونيفرسال ميوزيك عن توقيعها عقدا مع الفنان مروان خوري بألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان «العد العكسي»، ومن المقرر أن يتم إصداره في محلات بيع الاسطوانات في 15 سبتمبر الجاري.

ألبوم «العد العكسي» هو سادس ألبومات مروان خوري، استغرق تحضيره عامين وتم التسجيل والعمل في أستوديو مروان الخاص به في بيروت ليقدم أغاني رائعة تحمل معها سنوات من الخبرة والنضج الفني ليستمتع بها جمهوره الكبير، الألبوم عبارة عن قصص من الحب أبدع فيها مروان ونسج ألحانه من أغنية لأغنية حتى يصل مفهومها الجميل إلى قلوب المستعين.

وصرح باتريك بولس الرئيس التنفيذي لشركة يونيفرسال ميوزيك الشرق الأوسط، «نحن متحمسون للغاية للعمل مع فنان كبير شأن مروان خوري، ونتطلع إلى مواصلة رحلته الناجحة مع ألبومه الجديد وألبوماته القادمة.

ويعتبر الفنان اللبناني مروان خوري واحدا من الفنانين الأكثر احتراماً وشهرة على مستوي العالم العربي، وهذا ليس غريباً على كتاباته ومؤلفاته الأكثر مبيعاً والمعترف بها دولياً التي أعاد صياغتها في العديد من البلدان الأخرى، فقد قام بتلحين وكتابه أغاني للعديد من الفنانين الأكثر شهرة في العالم العربي مثل الفنانة ماجدة الرومي والفنانة الكبير الراحلة وردة والفنان صابر الرباعي.