غرفة وسياحة الجوف تستعرضان فرص المنطقة الفندقية

الجوف - فيصل الحواس:

استعرضت الغرفة التجارية الصناعية بالجوف بمشاركة فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الجوف مميزات المنطقة الاقتصادية والسياحية لاستقطاب استثمار فندقي وعناصر الطلب الحالي والمتوقع على الخدمات الفندقية بالمنطقة، عبر مشاركة أمين عام الغرفة الاستاذ عامر بن فالح العنزي ومسؤول التسويق بفرع الهيئة الأستاذ ياسر العلي في اجتماع لجنة السياحة بمجلس الغرف السعودي.

وأوضح أمين غرفة الجوف عامر العنزي أن العرض المقدم من غرفة الجوف وهيئة السياحة والآثار تناول الميز التي تزخر بها منطقة الجوف واإشارة إلى التحول الكبير الذي تنعم به المنطقة منذ زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله - لها.

كما تم استعراض المشاريع الحكومية العملاقة التي تحتضنها المنطقة وميز جغرافية منطقة الجوف ومناخها ومواردها الطبيعية وأبرز الشركات العاملة فيها وإحصائية لسكان المنطقة والحراك الاقتصادي والفعاليات والمرافق السياحية وشبكة الطرق.

وفي نهاية اللقاء تمت دعوة الحضور من رجال الأعمال بالاستثمار في منطقة الجوف وزيارة المنطقة فيما أكدت الغرفة على تقديم دورها لكافة رجال الأعمال وعقد اللقاءات المشتركة بينهم وبين جهات العلاقة.

موضوعات أخرى