سمو ولي العهد وعدد من الأمراء يعزون الربدي في وفاة أخيه

الجزيرة - حمود المطيري:

تلقى الشيخ إبراهيم بن عبد العزيز الربدي رئيس لجنة أهالي منطقة القصيم التعازي من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشئون البلدية، وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد ، وصاحب السمو الملكي الامير سعود بن بندر بن عبد العزيز، في وفاة أخيه الشيخ أحمد الربدي - رحمه الله تعالى-.

حيث عبر أصحاب السمو الملكي الأمراء عن مشاركتهم أحزان إخوة وأبناء الفقيد وأسرة الربدي كافة في وفاة فقيدهم سائلين المولى عز وجل العفو والمغفرة له والصبر والسلوان لذويه.

وعبّر الشيخ إبراهيم الربدي عن بالغ شكره وتقديره لأصحاب السمو الملكي الأمراء لمشاركتهم في مصابه قائلاً: «تعودنا من ولاة أمرنا المشاركة في مثل هذه الظروف وأشكرهم على مشاعرهم تجاهي شخصياً، وتجاه إخوتي و أبناء الفقيد».

وأضاف: «هذه هي روح الألفة والمحبة التي نجدها من قادتنا، أسال الله عز وجل أن يطيل في أعمارهم ويمتعهم بالصحة والعافية، وأن يجعل ما قدموه في موازين حسناتهم وألا يريهم مكروهاً».