إطلاق سيارة الهلال لجماهير النادي.. ومنح اللاعبين سيارة مشروطة

الهلال وفولكس واجن يعلنان شراكتهما.. و(الجزيرة) تكشف التفاصيل

كتب - فيصل المطرفي / تصوير - طلال العتيبي:

وقع رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد والمهندس عمر الماضي الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة فولكس واجن السعودية الممثلة لمجموعة فولكس واجن العالمية اتفاقية شراكة مساء أمس بمقر نادي الهلال لتصبح بمقتضاها «السيارة الرسمية لنادي الهلال» وذلك للمرة الأولى على مستوى الاندية الرياضية في المملكة، وتمتد الشراكة لـ 6 سنوات.

وعقد عقب التوقيع مؤتمر صحفي أعرب فيه رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن سعادته بهذه الشراكة قائلا : «فخورون بالشراكة مع شركة عملاقة بقيمة فولكس واجن فالهلال يبحث دائما عن التميز ولن يجد أفضل من فولكس واجن التي تعتبر رائدة في مجال السيارات على مستوى العالم، كما أن الهلال تميز كثيرا في مجال الاستثمار وبالتعاون مع صلة فتح الباب لتحذو الانديه الأخرى حذوه، وجاء ذلك بفضل من الله ثم بفضل جماهير الزعيم الكبيرة والوفية والتي نفتخر بها دوما والتي اوصلت الهلال لهذه المكانة المميزة، كما أن فولكس واجن بهذه الشراكة فتحت الباب لباقي الشركات لتحذو حذوها، وفي المجمل أتمنى أن تكون الشراكة فيما بيننا تكون شراكة مثمرة وايجابية «.

وعن وجود عروض اخرى قدمت لنادي الهلال من شركات سيارات .. أجاب رئيس الهلال : « حقيقة نفخر بشراكتنا مع شركة عملاقة كفولكس واجن وهي اسم عريق ولم نحتاج لغيرها كما هو الوضع لديها لم تفكر في ناد غير الهلال». من جهته، عبر المهندس عمر الماضي عن سعادتهم في شركة فولكس واجن بهذه الشراكة مع نادي الهلال مشيرا الى انهم استهدفوا اكبر واشهر اندية القارة الاسيوية، كما شكر سمو رئيس نادي الهلال على الاحترافية الرائعة في المفاوضات منوها انها شجعتهم على الشروع في هذه الشراكة.. واضاف: «في هذا اليوم نفخر كثيرا بهذه الاتفاقية التي تجمعنا بهذا النادي التاريخي والكبير الذي اشتهر بالانجازات وعُرف بالجماهيرية الواسعة والشعبية الطاغية.. وفولكس تعني (الشعب) ولذلك بحثنا عن النادي الكبير صاحب الشعبية الكبيرة ووصلنا الى الهلال صاحب الجماهيرية والانجازات الكبيرة، وزاد : «نستعد تطبيق العديد من البرامج وتفعيل الشراكة مع نادي الهلال بشكل اوسع لمنسوبي النادي ولجماهيره ، لاسيما اننا قبل قبول الشراكة درسنا المشروع جيدا وكانت لدينا احصائيات للجماهيرية اثبتت ان اختيارنا للهلال كان موفقا».

هذا وكشفت مصادر (الجزيرة) بعض تفاصيل المفاجآت التي ينتظر ان تتم في ثنايا الاتفاقية التي تجمع الهلال وفولكس واجن وابرزها اطلاق سيارة خاصة (سيارة الهلال) ستكون لموديل 2015... وسيكون سعرها مناسبا لايتجاوز (45 الف ريال) .. كما ستتضمن الاتفاقية منح بعض اللاعبين سيارة يشترط فيها احضارها للتدريبات على غرار بعض الاندية الاوروبية .. وينتظر ان يتم تفعيل هذه الخطوات خلال الاشهر المقبلة.

موضوعات أخرى