الاتحاد يستأنف ضد قرار المنشطات.. و الفريق ينهي تحضيراته لمواجهة نجران

أشعة القلب تؤكد سلامة «سامبا».. والمولد جاهز لمواجهة الرائد

جدة - علاء سعيد:

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته النهائية لمواجهة اليوم أمام فريق نجران من خلال التدريب الأخير الذي أجراه الفريق عصر أمس في النادي والتي ركز من خلاله مدرب الفريق المصري عمرو أنور على التشكيل الأساسي الذي سيدخل به لقاء الليلة والذي سيعود قائد الفريق محمد نور و الظهير الأيسر محمد قاسم للتشكيلة الأساسية بعد أن غابوا عن لقاء الفيحاء الماضي بداعي إراحتهم بعد مشاركتهم المستمرة مع الفريق بشكل أساسي في اللقاءات الماضية.

إلى ذلك فقد كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت لمحترف الاتحاد المالي سامبا ديكايتي سلامته من « القلب « بعد أن أوضحت الأشعة التلفزيونية سلامته من هذا العارض الصحي الذي تعرض له قبل لقاء العروبة الماضي والذي جعله لا يتمكن من المشاركة مع الفريق في تلك المباراة، وسيغيب عن لقاء اليوم أمام نجران على أن يكون جاهز للمشاركة في لقاء الرائد الجمعة المقبل ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري جميل للمحترفين.

هذا و سيغيب المهاجم فهد المولد عن لقاء الليلة لحاجته لمزيد من الجرعات اللياقية بعد غيابه عن التدريبات في الفترة الماضية وسيكون جاهز للمشاركة مع الفريق في لقاء الرائد.

إلى ذلك سوف تستأنف إدارة الاتحاد ضد قرار لجنة المنشطات بإيقاف مدافع الفريق أسامة المولد لمدة عام كامل بداعي تناوله المنشطات، وترغب الإدارة الاتحادية على تخفيف مدة العقوبة إلى ثلاث أشهر بدلاً من الموسم الكامل الذي سيفتقد الفريق إلى خدماته طوال هذه الموسم .

وعلى صعيد آخر اقتربت إدارة الاتحاد من التعاقد مع المدرب الجديد الذي سيقود الفريق خلال ما تبقى من الموسم الحالي حيث من المتوقع أن يتم حضوره خلال فترة توقف الدوري التي ستكون في شهر عيد الأضحى المبارك من أجل الإشراف على الفريق و تجهيزه لما تبقى من مباريات الموسم الحالي.

موضوعات أخرى