رئيسة مركز دراسات باكستان والخليج تشيد بالدور الريادي للمملكة في ضمان الاستقرار الإقليمي

إسلام آباد - واس:

رفعت رئيسة مركز دراسات باكستان والخليج النائبة في مجلس الشيوخ الباكستاني سحر كامران أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ وإلى جميع أفراد الأسرة المالكة الكريمة وشعب المملكة بالذكرى الـ84 لليوم الوطني.

وقالت كامران: «إن باكستان ترتبط بعلاقات تاريخية وثيقة بالمملكة تستند إلى أواصر الإخوة والمحبة والقيم الدينيَّة والاجتماعيَّة المشتركة»، مبيِّنة أن المملكة لها مكانة خاصة في قلوب الشعب الباكستاني بوصفها أرض الحرمين الشريفين ومهد الإسلام. وسلطت الضوء على شخصيَّة خادم الحرمين الشريفين وتوجهه الحكيم وبصيرته في قيادة المملكة على نهج التقدم والازدهار، مشيرةً إلى ما حققته المملكة من خطوات كبيرة بوصفها دولة راعية للمسلمين في جميع أقطار العالم في ظلِّ قيادتها الرشيدة.

وقالت: إن الأمن والاستقرار في المملكة يعدان ضامنين للاستقرار الإقليمي. وشددت في ختام تصريحها أن مشاركة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- في الدبلوماسية الدوليَّة تبرز صدى الدور القيادي للمملكة حيال الدفاع عن القضايا الإسلاميَّة والعربيَّة وتحقيق السَّلام والاستقرار والأمن.

موضوعات أخرى