بلدي حفر الباطن يناقش إنشاء 6 جسور للمشاة وسفلتة ما تبقى من الأحياء

القيصومة - خليف الزناتي:

عقد المجلس البلدي بحفر الباطن جلسته التاسعة والثلاثين برئاسة الدكتور عادي العادي، وبحضور نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ رضا المخيدش، وبقية الأعضاء.

تم الاطلاع على العرض المقدم من نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ رضا المخيدش، بشأن إنشاء جسور المشاة بمحافظة حفرالباطن وقد تم الترتيب على اختيار إنشاء جسر مشاة طريق الملك عبدالعزيز من بلدية محافظة حفر الباطن إلى الجهة المقابلة، وجسر مشاة طريق الملك فهد يربط بين حديقة الشمال مع حي السليمانية، وجسر مشاة طريق الملك عبدالعزيز حديقة النايفية يرتبط مع حي النايفية، وجسر مشاة طريق الملك عبدالعزيز يربط حي الفيصلية ( حسون سنتر ) مع الجهة المقابلة، وجسر مشاة طريق الملك عبدالعزيز حديقة الملك فيصل مع الجهة المقابلة، وجسر مشاة طريق الملك عبدالعزيز كلية المجتمع سابقا .

من جهة أخرى، تم الاطلاع على العرض الثاني المقدم من المخيدش بشأن طلب سفلتة حي السليمانية وما تبقى من الأحياء. وأوضح المخيدش بأن حي السليمانية يعتبر واجهة مدخل محافظة حفرالباطن وما له من أهمية كبيرة، وقام رئيس بلدية محافظة حفرالباطن الأستاذ نايف بن سعيدان، بعرض خطة السفلته وإطلاع كافة أعضاء المجلس البلدي على خطة البلدية في السفلته الني شملت معظم الأحياء وتم عرض مشاريع السفلته ومشاريع الترسية .

كما ناقش المجلس البلدي العرض المقدم من العضو محمد العقلاء، بشأن نظافة حفرالباطن وتم الإطلاع على محاضر الاجتماعات مع المقاول المنفذ مع البلدية في حضور رئيس البلدية ونائب المجلس وأعضاء المجلس البلدي ، والتي كان لها نتائج واضحة على أرض الواقع في تحسن مستوى النظافة في حفرالباطن ويتقدم المجلس البلدي بالشكر لرئيس ومنسوبي البلدية على الجهود المبذولة لرفع مستوى النظافة بشكل ملموس.

وقد وافق المجلس البلدي على عمل توعوية لأهمية النظافة في حفر الباطن وتحدد طريقتها وبدايتها عن طريق المجلس البلدي والبلدية وتفعيل دور المؤسسات الحكومية والخاصة والجهات ذات العلاقة للتوعية بأهمية النظافة.

موضوعات أخرى