أكد حرص ولاة الأمر على توفير كل سبل الراحة لهم

أمير منطقة جازان يقف على الخدمات المقدمة للحجاج اليمنيين بمنفذ الطوال الحدودي

جازان - عبد الله عكور:

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز, أمير منطقة جازان بزيارة لمنفذ الطوال للوقوف على الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام. وبدأت الجولة بقيام سموه بجولة على مشروع الفلل السكنية التابع للجمرك, وجولة لمقر الفلل السكنية. بعد ذلك قام سموه بجولة لمنفذ الطوال, ووقف عن كثب على الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بالمنفذ.

بعدها توجه سموه للمحافظة والالتقاء بالمشايخ والأهالي, حيث أقيم حفل خطابي لأهالي المحافظة تضمن كلمة لمحافظ الطوال عليوي العنزي, ثم قصيدة للشاعر أحمد عكور, فكلمة الأهالي ألقاها الأستاذ محمد ناشب.

بعد ذلك ألقى سمو أمير المنطقة كلمة قال فيها: لقد تعودنا في كل عام زيارة منفذ الطوال والتأكد من الخدمات المقدمة للحجاج والمنشآت الخدمية, وفي زيارتنا اليوم الطيبة تحدثنا فيها مع الحجاج والخدمات ولله الحمد على ما يرام, وولاة الأمر حريصون على توفير كل سبل الراحة لضيوف الرحمن, ونتطلع جميعنا لتقديم خدمات أكبر للزوار سواء الحجاج أو المعتمرين وخدمات المملكة عمت جميع دول العالم الإسلامي. كما نحمد الله على نعمة الأمن والاستقرار, وذلك بفضل من الله, ومن ثم حرص المسؤولين وعناية وتفاؤل المواطن مع توجهات الحكومة الرشيدة, ولذلك أؤكد على دور المواطن بالحفاظ على هذه البلاد التي كافح الآباء والأجداد من أجلها, ولذا يجب تكاتف الجميع وخاصة المناطق الحدودية والمحافظة على شبابنا وشاباتنا من الغزو الفكري الهدام. بعد ذلك ترأس سموه اجتماع لجنة الحج في صالة الاجتماعات بالمحافظة.

موضوعات أخرى