أمين منطقة عسير يدشن البوابة الإلكترونية لأمانة المنطقة‎

أبها - عبدالله الهاجري:

دشن أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل، الموقع الإلكتروني التفاعلي الجديد لموقع الأمانة على الشبكة العنكبوتية «الإنترنت» مؤخراً ، باستخدام تقنيات جديدة في تطوير البوابة بقسميها الخارجي والداخلي على الإنترنت، حيث تم التركيز في البوابة الخارجية على الجانب السياحي للمنطقة، وتخصيص قسم كامل باسم (دليل عسير) ويحتوي على عدة مواقع في عسير مثل الفنادق، وكالات السفر، المستشفيات، الدوائر الحكومية وغيرها من المواقع وإبراز فعاليات منطقة عسير على مدار العام، أيضا حظي الجانب الخدمي الذي يستهدف قطاع الأعمال والأفراد والتركيز على توحيد دخول المستفيدين من خلال بوابة إلكترونية واحدة.

وتم التركيز على الجانب الإعلامي في البوابة الداخلية بحيث تكون كمركز إعلامي داخلي لموظفي الأمانة، من ناحية الفعاليات، الأنشطة، التعاميم، الإعلانات الداخلية والمناسبات، دليل الموظفين الإلكتروني، مراسلة مستخدمي البوابة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التفاعلية للموظفين. كما يتميز الموقع الجديد للأمانة باشتماله على تقنيات تحاكي الإعلام الجديد وتواكب تطوراته المذهلة يتم تحديثها على مدار الساعة, حيث يطلع المتلقي من خلالها على معلومات مفيدة ومهمة بالكلمة والصورة. إضافة إلى خدمات الأفراد وخدمات قطاع الأعمال والخدمات العامة بما فيها إمكانية الحصول على المناقصات من خلال الموقع.

من جهته شكر أمين منطقة عسير الموظفين في قسم تقنية المعلومات على مساهمتهم الفاعلة في تحقيق الرؤية المستقبلية لأمانة عسير ومواكبتها للحراك التطويري في كافة التقنيات، حيث طالبهم بأن يكون الموقع منافساً للمواقع الشهيرة لما يخدم المواطن ويسهل وصول المستفيدين إليه وإنهاء كافة إجراءاتهم من حيث إقامتهم من غير جُهد ولا عناء.

موضوعات أخرى