أوصى بعقد اجتماع مع المقاولين المنفذين

«بلدي المجمعة» يطلع على خطة البلدية لتجهيز المسالخ وحالة المشاريع المتعثرة

المجمعة - فهد الفهد:

عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة المجمعة , جلسته الثانية والأربعين بدورته الثانية برئاسة رئيسه المهندس عبدالرحمن الربيعة , وحضور أعضاء المجلس.

وتم خلال الاجتماع عرض خطة البلدية لتجهيز المسالخ من قبل صحة البيئة , حيث اكد المجلس على زيادة الرقابة على المسالخ التابعة لإشراف البلدية والمسالخ الخاصة , والتأكد من مدى جاهزيتها لاستقبال الأضاحي ومطابقتها للاشتراطات الصحية مع زيادة الطاقم الإشرافي خلال فترة العيد، وكذلك معالجة الملاحظات التي تم استعراضها بشأن صيانة المسلخ القديم وزيادة عدد الجزارين .

كما أوصى المجلس بتنظيم البيع في سوق الماشية ونظافة الموقع , وتهيئة مصلى مناسب قريب من ساحة الحراج ودورات مياه . أيضا تم استعراض التقرير المقدم من لجنة متابعة المشاريع بشأن حالة المشاريع المتوقفة والمتأخرة والمتعثرة , وأوصى المجلس بعقد اجتماع مع جميع المقاولين المنفذين لمشاريع البلدية الذين سبق وتم اخطارهم بنسب الإنجاز وذلك للاطلاع على أسباب التأخر في التنفيذ , وفي حالة عدم التجاوب من المقاولين المنفذين يتم تطبيق اللوائح والأنظمة الواردة للبلدية بهذا الخصوص , وسيتابع المجلس من جانبه مدى التزام المقاولين بالجدول الزمني لتنفيذ هذه المشاريع .

من جانب آخر أوصى المجلس بتخصيص عدد ثلاث مواقع جديدة لمصليات العيد لتغطية الأحياء الجديدة والتوسع العمراني , وخصص موقعين آخرين لجمعية الأيتام ( إنسان ) والهيئة العامة للسياحة والآثار . بعد ذلك تم استعراض جميع الخطابات الواردة للمجلس والملاحظات والاقتراحات الواردة عبر الاتصال الهاتفي , وتم اتخاذ الإجراء اللازم حيالها .

موضوعات أخرى