سمو وزير الخارجية يلتقي وزيري خارجية ألمانيا والصين

نيويورك - واس:

عقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية رئيس وفد المملكة المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة في مقر إقامته بنيويورك اجتماعاً مع معالي وزير خارجية ألمانيا فرانك فالتر شتاينماير على هامش اجتماعات الدورة. وتم خلال الاجتماع بحث كافة القضايا في منطقة الشرق الأوسط والعالم ومستجداتها، علاوة على بحث أبرز الموضوعات المطروحة على جدول أعمال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

حضر اللقاء معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى واشنطن الأستاذ عادل الجبير ومعالي وكيل الوزارة للعلاقات الثنائية الدكتور خالد الجندان، ومعالي وكيل الوزارة للشؤون الاقتصادية والثقافية الدكتور يوسف بن طراد السعدون.

كما التقى سمو الامير سعود الفيصل امس معالي وزير خارجية الصين بانغ يي، على هامش اجتماعات الدورة بمقر الأمم المتحدة في نيويورك. وناقش الجانبان الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اجتماعات الدورة، واستعرضا العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، إضافة إلى بحث الموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى واشنطن الأستاذ عادل الجبير ومعالي وكيل الوزارة للعلاقات الثنائية الدكتور خالد الجندان.

موضوعات أخرى