برعاية «الجزيرة» وروج

معرض «أنتِ أجمل» يُحاكي احتياجات المرأة السعودية بروح عصرية

الجزيرة - الرياض:

انطلق الخميس 25-9-2014 المعرض النسائي «أنتِ أجمل» بفندق الفيصلية في الرياض , حيث يستمر أربعة أيام من الرابعة عصرا حتى الحادية عشرة مساء .

وأكد المدير التنفيذي لشركة علامات للمعارض الدولية والمؤتمرات محمود وافي، أن للمعارض النسائية قوة اقتصادية نظرا لحرص المرأة السعودية على الاطلاع على كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء، حيث بات لها الريادة في الجانب الاقتصادي في المجال ذاته.

وأوضح وافي أن معرض «أنت أجمل» أنهى كل استعداداته للانطلاق، ويعتبر المعرض النسائي تطويرا لكل الأفكار الإبداعية لجمال المرأة على مختلف الأصعدة، لافتا إلى أن المعرض يتضمن حضور عدد من مصممات الأزياء، والإكسسوارات وأدوات التجميل الفاخرة ومستلزمات العروسة وليلة العمر، وتحف و»أنتيكات» وأدوات الزينة المنزلية، وأزياء وملابس نسائية، وخبيرات في التجميل والصحة العامة، وحرف ومشغولات يدوية، وتنظيم وتجهيز الحفلات وخدمات الضيافة.

وأشار وافي إلى أن المعارض تمثل فرصة وملتقى لجميع الشركات للتنافس فيما بينها لعرض منتجاتها وكل ما هو جديد تحت سقف واحد ولشريحة كبيرة من المستهلكين في الوقت نفسه التي من الممكن أن يكون من الصعب الوصول إليهم بغير هذا التجمع إضافة إلى الأسعار التنافسية، كما أنها فرصة دعائية ضخمة لمثل هذه الشركات. يشار إلى أن الدعوة للمعرض عامة,حيث ينطلق برعاية إلكترونية من مجلة روج الإلكترونية وصحيفة الجزيرة.

موضوعات أخرى