فواصل

- موافقة صاحب القرار في اتحاد الكرة على عودة أحد الحكام الفاشلين ممن سبق طرده من سلك التحكيم وقام بعد ذلك بالتهجم والإساءة لرئيس اللجنة والتعدي عليه باللفظ وتهديده لا يعني سوى شيء واحد وهو السعي لإغراق اللجنة في المشاكل أكثر مما هي غارقة والعمل على تحطيمها بدلاً من إنقاذها وتطويرها.

* *

- ما زال لاعبونا وفرقنا في بطولة انشون الأولمبية بمثابة ضيوف شرف في البطولة. حتى فضية الفروسية التي تحققت أقل من المتوقع. فالجميع كان يتطلع لذهبية آسيا وخصوصاً أن الفرسان السعوديين متمرسون ويملكون خبرة دولية وعالمية.

* *

- حادثة اعتداء اللاعب عمر هوساوي على موظف الخطوط السعودية لا يجب إقرارها ولا الدفاع عن مرتكبها بدافع الميول. وإذا كان الموظف قد أخطأ على اللاعب فلا يكون رد الفعل بضرب الموظف وإسالة دمائه ونقله للمستشفى. خطأ هوساوي فادح وشنيع ومرفوض جملة وتفصيلا.

* *

- بعد مرحلة التوقف سيبدأ فريق النصر خوض المباريات القوية في الدوري بعد ست مباريات لعبها مع فرق المؤخرة منذ انطلاق الدوري.

* *

- مؤسف واقع الإعلام الفضائي عندما يستهدف أندية ولجاناً وشخصيات تعمل بكل جد وإخلاص وتميز لمجرد اختلاف في الميول أو لصالح أجندات معينة يريد أصحاب تلك البرامج فرضها على أولئك. طبعاً ليس كل البرامج فهناك برامج متميزة وموضوعية وعلى قدر كبير من المهنية والالتزام بأخلاق وقيم المهنة بعيداً عن الابتزاز المكشوف.

* *

- لجنة الحكام بحاجة إلى من يأخذ بيدها ويدعمها للخروج من أزمتها وليس لمن يغرقها أكثر ويضع العراقيل أمامها. ليت من بيده القرار يسمع ويعي.

موضوعات أخرى