الأهلي يتعاقد مع الإسباني داني ويسرّح النيجيري إسحاق

جدة - عمر عبدالعزيز:

أنهت إدارة النادي الأهلي التعاقد مع صانع الألعاب الإسباني داني كينتانا صانع ألعاب نادي ياغيلونيا بياويستوك البولندي لمدة ثلاثة مواسم قادمة. وأكد رئيس النادي الأمير فهد بن خالد أن اللاعب داني سيحل بديلاً للاعب النيجيري إسحاق بروميس، مشيراً إلى أن اللاعب الهولندي مصطفى الكبير مستمر مع الأهلي خلال الفترة القادمة، وقال إن كان هناك أي تغيرات ستكون مع فترة الانتقالات الشتوية القادمة. وأشاد الأمير فهد بالانتصار الذي حققه الفريق على الشعلة في الجولة السادسة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين رغم الظروف التي واجهت الفريق من سوء أرضية وإضاءة الملعب التي لا تتناسب مع أي مباراة، واحتاج اللاعبون لفترة ربع ساعة حتى ينسجموا مع الوضع القائم. وأبدى رئيس الأهلي عقب مباراة الشعلة عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق، وقال: قد تكون لأهمية تحقيق الفوز وحرص اللاعبين عليه دور في ذلك، فالمهم أننا حققنا النقاط الثلاث، وسيكون الوضع أفضل في المواجهات القادمة.

الجدير بالذكر أن اللاعب الإسباني داني والي تعاقد معه النادي الأهلي ليحل بديلاً للنيجيري إسحاق، ويملك سيرة ذاتية جيدة؛ إذ حصد جائزة أفضل لاعب وسط بالدوري البولندي في الموسم الماضي بعد أن لعب 40 مباراة، وسجل 16 هدفاً، وصنع 14 هدفاً. ويجيد اللاعب صناعة الألعاب، ويملك قدماً تجيد تنفيذ الكرات الثابتة.

من جهة أخرى، من المقرر أن يجري لاعب فريق الأهلي منصور الحربي اليوم الاثنين عملية الرباط الصليبي في الركبة لدى مستشفى الطب الرياضي بأكاديمية أسباير بالعاصمة القطرية الدوحة، بعد أن تعرض للإصابة بقطع كامل في الرباط أثناء مشاركته مع فريقه في لقاء الشباب بالجولة الخامسة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

موضوعات أخرى