التقى بهم قبل المغادرة بطائرة خاصة على حسابه.. حثهم على مواصلة الانتصارات.. وواصل مبادراته المميزة والسخية

الأمير الوليد بن طلال اجتمع بالهلاليين قبل نزال العين وحفزهم بالمكافآت

كتب - فيصل المطرفي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال رئيس شركة المملكة القابضة ظهر امس الأحد في مكتبه رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد والمدير الفني للفريق الروماني ريجيكامب ونجوم الفريق (ياسر القحطاني – سعود كريري – محمد الشلهوب – ناصر الشمراني – تياجو نيفيز) ومدير ادارة الكرة فهد المفرج وذلك قبل ان تغادر البعثة الزرقاء الى العين الاماراتية لخوض المباراة المرتقبة مساء غد امام العين الاماراتي في اياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا، وكان الاستقبال بحضور المساعد التنفيذي لسموه الاستاذ فهد بن سعد بن نافل ومدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشركة الاستاذ محمد الخريجي.

وجاء استقبال سمو الامير الوليد بن طلال لتحفيز افراد الفريق الهلالي لتقديم افضل العطاءات في المباراة واكمال المشوار في البطولة الاسيوية وتمثيل المملكة العربية السعودية خير تمثيل وتخلل الاستقبال حديث سموه مع المدير الفني للفريق واستعدادات الفريق للمرحلة المقبلة، كما تحدث مع اللاعبين وهنأهم على الفوز في المباراة الماضية مشددا ان الانجاز لن يكتمل الا باكمال مسيرة الانتصار حتى التتويج بالكأس .

كما تناول سموه وضع النادي وانجازاته ووضع جميع الالعاب والسعي لتطويرها لاستثمار وقت الشباب السعودي بما يفيد .

وفي نهاية الاستقبال تسلم الجهاز الاداري بنادي الهلال كافة مكافآت الفريق التي قدمها سمو الامير الوليد بن طلال بعد فوز الفريق بالمباراة الماضية والتي تأتي في اطار دعمه المستمر والتي تم مضاعفتها الى 40 الف ريال .

وثمن سمو رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد الوقفة الكبيرة والدعم السخي من سمو الامير الوليد بن طلال مع الفريق الهلالي مشيرا الى انه دائما وابدا يقف خلف كل فرق الوطن التي تمثل المملكة ويدعمها بكل مايملك من اجل رفع راية البلاد خفاقة في الاستحقاقات الخارجية .

من جانبه قدم مدير ادارة الكرة بفريق الهلال فهد المفرج شكره الجزيل لسمو الامير الوليد بن طلال على كل مايقدمه للفريق الهلالي وماقدمه من حفاوة واستقبال ظهر الامس .. وقال في حديث خاص لـ(الجزيرة) عقب الاستقبال : «هو امر ليس بالمستغرب مايقوم به سمو الامير الوليد بن طلال فله وقفات مشهودة مع جميع المنتخبات السعودية وعلى صعيد جميع الالعاب وكذلك مع جميع الاندية التي تمثل المملكة في البطولات الخارجية.. وحقيقة وقفته معنا كانت مميزة جدا اذ تحدث للاعبين عن اهمية تقديم افضل العطاءات وتشريف الوطن وشدد انه سيتابع المواجهة القادمة باهتمام، متمنيا ان يوفق الفريق الهلالي في تجاوز المواجهة والوصول الى نهائي دوري ابطال آسيا بإذن الله».

وكشف المفرج ان سمو الامير الوليد بن طلال كان ولازال داعما كبيرا للكيان الهلالي مشيرا الى انه الى جانب الدعم المعنوي قدم امس المكافات التي وعد بها بعد فوز الفريق الازرق في المباريات خلال مشواره الاسيوي ، منهيا حديثه بأن الامير الوليد من الاسماء الشرفية التي تحرص ان تقدم الدعم المعنوي والمادي لكل الاندية وشباب الوطن من اجل تشريف المملكة العربية السعودية في المحافل الرياضية.

يذكر ان الأمير الوليد بن طلال قد تكفل بطائرة خاصة تنقل الفريق الهلالي الى مدينة العين بالامارات العربية المتحدة لخوض نزال الاياب مساء غد وذلك ضمن سلسلة دعمه المتواصل للفريق الازرق.

موضوعات أخرى