النعيمة وإدريس وأنور ونجوم الستاند أب كوميدي في وداع الهلاليين

«الجزيرة» ترصد أبرز كواليس مغادرة الهلال إلى العين

كتب - فيصل المطرفي:

غادرت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الرياض مساء أمس متجهة إلى العين لخوض المواجهة المنتظرة أمام فريق العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ، وذلك بعد أن أجرى الفريق الأزرق آخر تدريباته على ملعبه بالرياض .

كانت مغادرة الفريق الهلالي عن طريق صالة الطيران الخاص بمطار الملك خالد الدولي بالرياض وعلى متن الطائرة التي تكفل بها عضو شرف النادي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز.. (الجزيرة) رصدت أبرز ما دار في صالة الطيران قبيل مغادرة الفريق الهلالي أمس.

* بينتلي أول الواصلين والزوري آخرهم

توافد لاعبو الفريق الهلالي والأجهزة الإدارية والفنية والطبية على صالة الطيران الخاص تباعا بعد نهاية الحصة التدريبية أمس، وكان الروماني بينتلي أول اللاعبين وصولا في حين كان عبد الله الزوري اخرهم .

* الرئيس يلتحق بالبعثة غدا والأمين العام يرافقهم

غادر أمين عام النادي سامي أبو خضير وعضوي مجلس الإدارة عبد الكريم الجاسر وخالد المليحي مع الفريق الهلالي أمس إلى العين الإماراتية على أن يترأس غدا رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد البعثة ويتابع آخر

التدريبات ويكون في مقدمة حضور اللقاء المرتقب.

* النعيمة وإدريس وانور يودعون البعثة

وجود الثلاثي صالح النعيمة وحمزة إدريس وفؤاد انور كممثلين لشركة ناس أمس وودعوا افراد ممثلي الوطن وحفزوهم قبل المواجهة المرتقبة مساء غد .. كما وجد بعض نجوم الستاند اب كوميدي والمرتبطين بعقود مع شركة ناس والتقوا بالفريق الأزرق .

* تغطية إعلامية واسعة

حظيت مغادرة ممثل الوطن «الفريق الهلالي» لمدينة العين الإماراتية مساء أمس تغطية إعلامية كبيرة إذ وجودت وسائل الإعلام بشكل كبير لرصد آخر الأحاديث من أعضاء الفريق قبل مواجهة الرد التي ستحدد الطرف الأول في نهائي دوري أبطال آسيا.

موضوعات أخرى