محافظ الرس يفتتح ديوانية الضيافة للقادمين إلى المحافظة والزائرين

الرس - منصور الحمود / تصوير - صالح العقيل:

افتتح محافظ الرس الأستاذ محمد العساف، ديوانية الضيافة التي تكفل بإنشائها الشيخ الدكتور عبدالله العقيل، وذلك بحضور رئيس بلدية الرس المهندس صالح الصغير، ورئيس المجلس البلدي ونائب الرئيس ونائب رئيس الغرفة التجارية. وقدم المحافظ شكره للدكتور العقيل على هذه البادرة التي ستسعد أهالي المحافظة مستقبلاً.

وقال: إن هذا الدعم غير مستغرب من الدكتور العقيل الذي يدل على وفائه وإخلاصه لوطنه ومحافظة الرس خاصة التي تفتخر به وبهذا المشروع الحيوي.

كما شكر مشرفي منتدى الرس الذي سيقوم بالإشراف والمتابعة على هذه الديوانية وشكرهم على جهودهم في كثير من المجالات التي تهم المحافظة، وخاصة في النواحي الإعلامية والاجتماعية، ولعل من أهمها ما يبذلونه من وقت ومال في مخيم الضيافة التابع للمنتدى.

وفي الختام قدم مشرفو ديوانية الضيافة شكرهم للمحافظ على دعمه اللا محدود معهم، كما شكروا رئيس البلدية ورئيس المجلس البلدي على وقفاتهم الدائمة مع برامج الديوانية، وللشيخ الدكتور عبد الله العقيل على تكفله بإنشاء هذه الديوانية.

الجدير ذكره أن هذه الديوانية ستكون متاحة للجميع لمن أراد أن يستضيف أي وفد أو ضيوف قادمين للمحافظة ولكافة الدوائر الحكومية وذلك بعد التنسيق من منتديات الرس.

موضوعات أخرى