حملة خلود بنت خالد آل إبراهيم الخيرية تتكفل بـ(200) حاج من القنفذة

الجزيرة - المحليات:

نفذت جمعية البر الخيرية في محافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة مشروع «حملة خلود بنت خالد آل إبراهيم الخيرية»، وذلك بتحجيج (200) شخص من الفقراء والأرامل والأيتام والمطلقات وبعض أسر السجناء وأصحاب الدخل المحدود، وذلك ضمن قوائم مستفيدي الجمعية لعام 1435هـ.

وأشار د.حامد الفقيه رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية في القنفذة إلى أن الحملة قد وفرت جميع الخدمات اللائقة وفق أعلى المواصفات خدمة لحجاج بيت الله الحرام.

مضيفاً أن الجمعية لها تجربة رائدة في تنفيذ مشروع الحج مدة تزيد على (20) عاماً وقد اختتمت الجمعية برنامج الحج لهذا العام بكل نجاح ويسر وسهولة بفضل الله عزّ وجلّ.

من جهة أخرى عبّر عدد من حجاج الحملة بعد أدائهم لفريضة الحج عن شكرهم وتقديرهم للمتبرعة خلود بنت خالد آل إبراهيم، بعد أن أتاحت لهم أداء مناسك الحج لهذا العام ولأول مرة على نفقتها الخاصة، والتسهيلات التي وفرت لهم منذ انطلاقهم من القنفذة مروراً بالمشاعر المقدسة وحتى عودتهم إلى بلدهم، وما حظوا به من خدمات لائقة وكرم الضيافة.

وأضافوا أن اللسان ليلهج بالدعاء للمتبرعة على دعمها وتغطيتها لنفقات الحملة ولكل القائمين على الجمعية الخيرية على ما يقدمونه لضيوف الرحمن وما يبذلونه لخدمتنا والسهر على راحتنا حتى انتهينا من مناسكنا وعودتنا إلى أهلنا.