توجهات برفع أسعار تذاكر إياب نهائي دوري الأبطال

الهلال يعاود تدريباته بغياب القحطاني.. والإدارة تجتمع مع اتحاد الكرة من أجل النهائي المرتقب

كتب - عبدالله الحنيان:

أجرى لاعبو فريق الهلال الكروي الأول مساء أمس تدريباتهم الاعتيادية، على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، واشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية، أعقبها مران خاص بالتسديد على المرمى من مسافات مختلفة، قبل أن يختتم مدير الجهاز الفني الروماني «لورينت ريجيكامف» التدريبات بفرض مناورة على ربع مساحة الملعب حرص من خلالها على أداء بعض الجمل التكتيكية.

وشهد المران الجماعي الأزرق مشاركة اللاعب سعود كريري وبالتالي جاهزيته لمواجهة الشباب دورياً الجمعة المقبلة، في الوقت الذي واصل به زميله سلمان الفرج مراناً لياقياً بالجري حول الملعب بعد اختتامه لبرنامجه العلاجي.

في حين غاب عن التدريبات الهلالية مساء الأمس قائد الفريق ياسر القحطاني بعد أن أبلغ إدارة الكرة بظروفه الخاصة.

وسيكون تدريب اليوم عند الساعة السادسة والنصف مفتوحا لوسائل الاعلام والجمهير دون التصوير.

من جهة ثانية تجتمع إدارة النادي مع ممثلي الاتحاد السعودي لكرة القدم وممثل الرئاسة العامة لرعاية الشباب للترتيب للمباراة الختامية لبطولة دوري أبطال آسيا والتي سيستضيفها استاد الملك فهد الدولي بالرياض عندما يلاقي الهلال فريق سيدني وسترن الإسترالي في إياب نهائي دوري الأبطال الآسيوي في 1نوفمبر المقبل.

من جانبها علمت «الجزيرة» أن إدارة الهلال تعتزم رفع أسعار تذاكر مباراة إياب النهائي الآسيوي، بما يكفل مردودا ماليا كبيرا للخزينة الزرقاء، وأكدت المصادر ذاتها بأن متوسط سعر تذكرة المنصة الرئيسية سيصل لأكثر من 3 آلاف ريال بالتدرج حسب أفضلية المقعد، في وقت لم تستبعد به وصول تذكرة الدرجة العادية إلى أكثر من 50 ريالا.

موضوعات أخرى