الأردن والكويت اليوم للمرة الثانية خلال 4 أيام

عمان - (أ ف ب):

  تتجدد المواجهة بين منتخبي الاردن والكويت لكرة القدم اليوم الاثنين على استاد الملك عبد الله الثاني في عمان للمرة الثانية في 4 ايام استعدادا للاستحقاقات المقبلة. وكان المنتخبان التقيا الجمعة وفازت الكويت 1-صفر. وستكون مواجهة اليوم تجربة إضافية للمنتخبين اللذين يتأهبان لخوض غمار نهائيات كأس اسيا 2015 في استراليا مطلع العام، حيث تلعب الكويت في الدور الأول ضمن المجموعة الأولى مع استراليا وكوريا الجنوبية وعمان، والاردن ضمن المجموعة الرابعة الى جانب اليابان (حاملة اللقب) والعراق وفلسطين.

ويشارك المنتخب الكويتي ايضا في خليجي 22 التي تستضيفها الرياض من 13 الى 26 تشرين الثاني/نوفمبر حيث سيلعب ضمن المجموعة الثانية مع العراق والامارات (حاملة اللقب) وعمان. وستفتقد الكويت اليوم 10 لاعبين ممن شاركوا في لقاء الجمعة حيث اضطروا لمغادرة عمان للالتحاق بصفوف القادسية الذي سيلتقي السبت المقبل في دبي مع اربيل العراقي في نهائي كأس الاتحاد الاسيوي.

في المقابل يفتقد الانكليزي رايموند ويلكينز المدير الفني لمنتخب «النشامى» جهود بعض ابرز لاعبيه بداعي الإصابة وفي مقدمهم خليل بني عطية (الفيصلي السعودي) والمحترف في رومانيا ثائر البواب وربما حمزة الدردور المحترف مع الخليج السعودي. ويؤكد مدرب الكويت البرازيلي جورفان فييرا وويلكينز على اهمية المباريات الودية وقيمتها الفنية تأهباً لكأس أسيا، ويشيران في تصريح لفرانس برس الى ان المستوى الفني في المباراة الأولى لم يرتق الى الحد المطلوب واللائق بسمعة المنتخبين.

موضوعات أخرى