المحكمة تحجز على «مكيفات» النادي

أزمة جديدة في الإسماعيلي بسبب مستحقات المهاجم الغاني البرنس أركو

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يبدو أن أزمات المستحقات المتأخرة للاعبين الأجانب لن تنتهي وستظل تطارد النادي الإسماعيلي وتسبب له المشاكل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وتضع مسئولي الدراويش برئاسة العميد محمد أبو السعود في أزمات مالية تزيد الأمور صعوبة في القلعة الصفراء.

وتلوح في الأفق بوادر أزمة جديدة للإسماعيلي، بعدما أصدر «فيفا» حكماً جديداً على الدراويش بسرعة سداد باقي مستحقات اللاعب الغاني البرنس أركو، مهاجم الفريق السابق، والمقدرة بـ60 ألف دولار، وأرسل «فيفا» خطاباً للدراويش يخطرهم بضرورة سرعة سداد مستحقات اللاعب الغاني، مؤكدين أنه في حالة التأخر عن الموعد المحدد لسداد باقي مستحقات المهاجم سيتم خصم 6 نقاط مجدداً من رصيد الفريق الأول.

من جانبه كلف رئيس نادى الإسماعيلي، نصر عزام، المستشار القانوني للنادى بالاستئناف ضد حكم «فيفا» للهروب من العقوبة التي ستوقع على الفريق في حالة عدم سداد باقي مستحقات الغاني البرنس أركو، مهاجم الدراويش السابق، لاسيما وأن الفريق مازال يعاني من خصم 6 نقاط بسبب التأخر فى سداد باقي مستحقات وكيل أعمال النيجيري جون أويري مهاجم الدراويش الهارب.

يذكر أن التونسي هيثم الزرقي، وكيل النيجيري جودوين لاعب الإسماعيلي السابق، أكد أنه أرسل خطابا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الأربعاء الماضي، يطالبهم بسرعة الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادي، كما أن الحارس الأردني عامر شفيع حارس الدراويش السابق يطالب بمستحقاته المتأخرة أيضاً لدى النادي.

من ناحية أخرى أصدرت محكمة الإسماعيلية، حكماً قضائياً بالحجز على أجهزة التكيفات الموجودة بنادي الإسماعيلي، من أجل تسديد الغرامة التي أقرتها المحكمة لأحد المشجعين، الذين تعرضوا للإصابة داخل القلعة الصفراء، والمقدرة بـ 25 ألف جنيه.

موضوعات أخرى